عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مرتضى منصور يطالب اتحاد الكرة بتحديد موقف ثلاثي الأهلي من مواجهة السوبر

مرتضى منصور
مرتضى منصور

طلب مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، من الاتحاد المصري لكرة القدم، تحديد موقف محمود عبد المنعم كهربا ومحمد عبد المنعم ومحمد الشناوي من المشاركة في مباراة السوبر المقبلة، التي سيتم إقامتها بين الأهلي والزمالك يوم الجمعة المقبلة، على ستاد محمد بن زايد. 

وجاء بيان الزمالك كالتالي:- 

يود مجلس إدارة نادي الزمالك الاستفسار عن موقف لاعبي النادي الأهلي محمود عبد المنعم كهرب الموقوف من قبل لجنة الانضباط 12 مباراة، وهي عقوبة واجبة النفاذ إعمالا للمادة 27-2 من لائحة لجنة الانضباط، وكذلك موقف اللاعب محمد عبد المنعم الموقوف طرد مباشر، ومحمد الشناوي الموقوف 3 مباريات، وهل سيشاركون اللاعبون الثلاثة في مباراة السوبر المزمع إقامتها بين فريقي الزمالك والأهلي في دولة الإمارات العربية المتحدة يوم الجمعة الموافق 5 مايو 2023، رغم إيقافهم بالمخالفة لقرارات لجنة الانضباط. 

وكذلك لحنة المسابقات أم سيطبق اتحاد الكرة اللوائح على جميع الأندية دون محاباة لنادي على حساب نادي آخر، الرجاء الرد على خطابنا قبل عقد مجلس إدارة نادي الزمالك جلسته الطارئة عصر غدًا الأحد الموافق 30 إبريل 2023، ليتخذ القرار المناسب من حيث سفر الفريق الأول لكرة القدم، لأداء المباراة من عدمه. 

تصريحات مرتضى منصور عن كهربا 

وقال مرتضى منصور في تصريحات عبر قناة الزمالك الفضائية: «الزمالك نادي عظيم وكبير، لكن إحنا بنحترم جماهيرنا لما لجنة للانضباط عاقبت إمام عاشور اتوقف، وشيكابالا وساسي اتوقفوا، والقرار واضح والعقوبات تطبق على أي مسابقة».

وأضاف مرتضى منصور: «قرارت لجنة الإنضباط على الكل، معقول ياجماعة هو الزمالك قطة كاوتش بتداس، الموضوع بسيط واسهل مما تتخيلوا القرار كان يوم 17 ابريل والمستشار عادل الشوربجي مع حتحوت قال الاستئناف بينظر بعد 10 ايام يعني المفروض إمبارح هتقول اجازة اجتمع يوم السبت او الاحد انت تقدر تاخد قرار قبل المباراة».

وواصل: «مع إحترامي لخالد الغندور متخافش ياخالد الحل بسيط جدا والدوله عارفة لجنة التظلمات تجتمع بعد الـ 10ايام  وخلصوا الـ10 ايام وبنحترم القانون ايا كان القرار، إجتمعوا وقولوا براءة او هيتوقف».

وتابع: «هيروح جواب لإتحاد اما تطلع قرار بايقاف كهربا لان المدة خلصت وعندك حل من اثنين لجنة التظلمات تجتمع وتقول كهربا براءة انما عاوز تحرج الدولة، وانت عارف كهربا في ماتش السوبر بالإمارات نزل ضرب حازم إمام وحصلت مشكله انتم عاوزين ده تاني». 

تابع موقع تحيا مصر علي