عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«سيدات يد الأهلي» يتوج بلقب بطولة الدوري بعد الفوز على سبورتنج

جانب من المباراة
جانب من المباراة

توج الفريق الأول لكرة اليد للسيدات بالنادي الأهلي بلقب بطولة الدوري، بعد الفوز على فريق سبورتنج، بنتيجة 28-24 في المباراة النهائية التي أقيمت اليوم بين الفريقين على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية.

سيدات الأهلي تتوج ببطولة الدوري 

قدمت لاعبات الأهلي عرضًا قويًّا خلال شوطي المباراة النهائية، وانتهى الشوط الأول بتقدم الأهلي بنتيجة 14-8، بفضل الدفاع القوي على الدائرة والهجوم الخاطف السريع بجانب الالتزام بتعليمات الجهاز الفني.

وواصل الفريق تفوقه في الشوط الثاني، تحت قيادة محمد عادل المدير الفني، لينهي الفريق المباراة لصالحه بنتيجة 28-24 ويحصد اللقب.

وعقب نهاية اللقاء بفوز «سيدات يد الأهلي» تسلم الجهاز الفني واللاعبات درع البطولة وميداليات المركز الأول، بعد أن حصد الفريق اللقب عن جدارة وبعد مشوار مميز للغاية.

يذكر أن فريق سيدات يد الأهلي تمكن في نهائيات الدوري من تحقيق الفوز على فريق الشمس بنتيجة 29-26، قبل أن يتعادل مع الزمالك 15-15، ثم تمكن الفريق من حسم لقب البطولة بعد الفوز على سبورتنج في المباراة الختامية، ويذكر أن «سيدات يد الأهلي» قد توج مؤخرًا بلقب بطولة كأس مصر، على حساب الزمالك بعد الفوز عليه بنتيجة 33-22.

كهربا يجدد عقده مع الأهلي حتى عام 2026 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «كهربا جدد تعاقده مع النادي الأهلي لمدة موسمين بالفعل حتى صيف 2026، بعدما كان عقده ينتهي عام 2024، إدارة الأهلي كانت حريصة على تجديد عقد اللاعب من أجل مساعدته في دفع غرامة الزمالك، بعد أداءه الرائع مع الفريق خلال الفترة الماضية».

وأضاف المصدر: «إدارة الأهلي كافئت محمود كهربا على التزامه في الفترة الأخيرة، خاصة بعد تألقه، حيث أوصت الإدارة أمير توفيق مدير التعاقدات بضرورة تجديد عقد اللاعب لمساندته في أزمته مع الزمالك».

وانضم محمود عبد المنعم كهربا إلى النادي الأهلي في يناير 2020 وينتهي تعاقده في صيف 2024 قبل التجديد، وخرج كهربا معارا في النصف الثاني من الموسم الماضي لصفوف هاتاي سبور التركي.

وخاض صاحب لقب «الفولت العالي» مع الأهلي 78 مباراة في جميع المسابقات سجل 27 هدفا وصنع 11، وعقب انتهاء إيقاف كهربا شارك الجناح في 14 مباراة بجميع المسابقات بدءا من فبراير الماضي سجل خلالها 8 أهداف.

تابع موقع تحيا مصر علي