عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد سقوطها على المسرح.. نوال الزغبي لـ شيرين عبد الوهاب: عين وصابتك

نوال الزغبي
نوال الزغبي

حرصت المطربة اللبنانية نوال الزغبي على دعم الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد سقوطها على المسرح أمس في حفلتها التي أقيمت في دبي، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات نوال الزغبي عبر تويتر

وكتبت الزغبي: شيرين القمر مبروك النجاح مبارح ورجعتك لان كتير اشتقنالك يا صديقتي الغالية، ما بيوقع إلا الشاطر الحمد الله عالسلامة، عين وصابتك يا قمر.

حقيقة رفض نانسي عجرم الغناء مع نوال الزغبي

وعلى الصعيد الآخر، كشفت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم حقيقة رفضها الغناء مع المطربة نوال الزغبي في حفل تريو بالرياض، وذلك من خلال تغريدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

ونفت نانسي عجرم تلك الأقاويل، وعلقت قائلة: "هيدا الكلام غلط ومرفوض ولا يشبه الناس اللي بيحبوني، بتمنى ما إنجبر ردّ مرة جديدة على حكي من هالنوع. كل الفنانين مشاركين "سوا" بهالليلة وسوا رح نقدم أحلى حفلة بعيدًا عن كل الحكي اللي طلع أو معقول يطلع".

نصيحة نوال الزغبي لجمهورها

وفي وقت سابق، حرصت المطربة اللبنانية نوال الزغبي على توجيه نصيحة إلى جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

حيث نشرت نوال الزغبي صورة “سيلفي”، وعلقت عليها قائلة: “في بعض الأوقات من الأفضل أن تكون مبتسم وصامت”، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من المتابعين والجمهور بشكل عام.

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة نجوى كرم عن كواليس  الحفل الغنائي الأضخم "تريو آربك نايت" في الرياض، وردت على المشككين في وجود توتر بين النجمات على المسرح، كما تحدثت عن اعمالها خلال الفترة المقبلة.

حفل شيرين عبد الوهاب في دبي

وسبق وأن شهدت الفنانة شيرين عبد الوهاب استقبال جماهيري هائل خلال حفلها في دبي الذي يقام اليوم على مسرح كوكاكولا أرينا، وذلك بعد غياب دام طويلا وإثارة جدل بإختفائها عن الساحة لفترة طويلة.

وكان من بين الأشياء الطريفة التي حدثت في الحفل هو قيام شيرين عبد الوهاب بالجلوس على المسرح لتتمكن من غناء أغنية “على بالي”، وفي ذلك الوقت قال لها أحد الجمهور “حاسبي”، لترد عليه شيرين عبد الوهاب: يلا يلا مش هقع متخافوش ميقعش إلا الشاطر"، في وسط تصقيف حار من الحاضرين.

تابع موقع تحيا مصر علي