عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غادة عبد الرازق تستمتع بالإجازة رفقة زوجها وحفيداتها| صور

غادة عبد الرازق وأسرتها
غادة عبد الرازق وأسرتها

شاركت الفنانة غادة عبد الرازق الجمهور والمتابعين مجموعة صور لها من إجازتها الصيفية، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات غادة عبد الرازق عبر إنستجرام

وظهرت غادة في الصور رفقة زوجها مدير التصوير هيثم زينتا، وابنتها روتانا وحفيداتها، وسط الصحراء، في أجواء سعيدة، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

علاقة غادة عبد الرازق بالسوشيال ميديا

وسبق وأن حرصت الفنانة غادة عبد الرازق على كشف علاقتها بالسوشيال ميديا وحقيقة تعمدها تصدر التريند في الأونة الأخيرة، مشيرة إلى أن معظم الأشياء المتداولة على صفحاتها بمواقع التواصل الإجتماعي المختلفة ينشرها الأدمن الخاص بها وليس هي.

وقالت غادة عبد الرازق خلال لقائها ببرنامج et بالعربي: “النجم المفروض ميظهرش كتير وميبقاش متداول لكل الناس، أنا اتربيت على الفكرة ده، غير اني مبحبش الظهور ومعرفش يعني ايه تريند وأي حاجة بنزلها على السوشيال معظمها من الناس اللي ماسكة الصفحة مش مني وأنا بس بنزل حاجات بسيطة”.

غادة عبد الرازق تتألق في الحلقة الثالثة من مسلسل تلت التلاتة

وعلى صعيد آخر، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة بسبب كثرة الإشادات التي حصلت عليها النجمة غادة عبد الرازق عقب عرض الحلقة الثالثة من مسلسل تلت التلاتة.

إذ ظهرت عبد الرازق في حلقة أمس من المسلسل وهي تنتقم من زوجها بسبب خيانته لها، وقتله لشقيقتها التوأم، وكانت طريقة الانتقام على عكس المتوقع والمألوف.

إشادات بغادة عبد الرازق

وعقب عرض الحلقة، حرص عدد كبير جدًا من الجمهور على الإشادة بالنجمة غادة عبد الرازق وخصوصا أدائها في مشهد الانتقام من زوجها الخائن.

وجاءت تعليقاتهم كالآتي: “جماعة شوفتو مشهد غادة عبد الرازق لما قفشت جوزها في الفندق؟ شوفتو شكلها وهي طالعه من الاسانسير؟ أيقوووووونة”، “غادة عبدالرازق ف المسلسل اكتشفت ان جوزها بيخونها تسكت وتعيط ؟.. لا راحت كرشته برا البيت واخدت كل املاكه واخدت حتي دبلته.. ال كوين الحقيقية وصلت”.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم غادة عبد الرازق، مي سليم، صلاح عبد الله، محمد القس، ليلى زاهر، وغيرهم من الفنانين.

تابع موقع تحيا مصر علي