عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دانا حمدان تستغيث لإنقاذ قطط عالقة| تفاصيل

دانا حمدان
دانا حمدان

استغاثت الفنانة دانا حمدان للجمهور والمتابعين، لمساعدتها في إنقاذ قطط عالقة في مسورة، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات الفنانة دانا حمدان عبر فيسبوك

وكتبت دانا حمدان: الناس اللي بتفهم في الانقاذ عندي قطتين صغيريين جوا مسورة ومش عارفة اطلعهم وسامعة صوتهم اتصرف ازاي؟.

دانا حمدان ترد على هجوم متابعة بسبب الحيوانات

ويذكر، أن ردت دانا حمدان على هجوم إحدى المتابعات لها، بسبب تربية الحيوانات وإنفاق الكثير من أموالها على رعايتها.

ونشرت دانا حمدان جزء من محادثتها مع هذه المتابعة عبر خاصية ستوري بانستجرام، التي قالت لها في البداية: ما تتبني ١٠ أطفال والله اكلهم ارخص من أكل الكلاب والقطط بتوع حضرتك وهيقىلولك يا ماما بدل ما ينونو ويهوهو.

لتشتعل بينهم المحادثة، إلى أن انتهت بهذا الرد من دانا حمدان، التي قالت لها: "مدام نور وأشكالها المريضة ماتعرفش انا بعمل ايه للأطفال، وعايزاني اطلع اشهر بيهم عشان هي وغيرها يرضى.. محدش له عندي اعمل ايه بفلوسي انا حره كل واحد يلتزم حدوده، ويخليه في نفسه.

تصريحات دانا حمدان عن السوشيال ميديا

وعلى صعيد آخر، كشفت الفنانة دانا حمدان عن أنها دخلت مجال السوشيال ميديا عن طريق الصدفة، وذلك بسبب فترة العزل المنزلي أثناء تفشي فيروس كورونا.

وقالت دانا حمدان خلال حوارها مع الإعلامي أحمد صلاح ببرنامج «8 الصبح» والذي يعرض عبر قناة «dmc» أنها أصيبت بكورونا ما أدى إلى مكوثها بالمنزل فترة طويلة.

دخول دانا حمدان مواقع التواصل الاجتماعي

وتابعت: لي لي بنت مي سليم كانت عندي وقالتلي على أحد التطبيقات على السوشيال ميديا وطلبت منها أن تحملها على هاتفها، وهنا بدأت بمشاهدة الفديوهات والإنبهار بها.

وأضافت دانا أن أول فيديو لها كان وليد الصدفة أيضًا، إذ قامت بالخروج للتنزه مع ابنة شقيقتها، وبدأت بتسجيل الخروجة بالفيديو، وعندما عادت للمنزل قامت بنشره قبل نومها.

وتابعت: كان ساعتها مسموح دقايق مش زي دلوقتي بقت أكتر، نزلت أنا وهي وصورت الكليب، ونزلت الفيديو ودخلت نمت، صحيت تاني يوم لقينت مليون مشاهدة على الفيديو، طبعًا أنا أتخضيت.

تابع موقع تحيا مصر علي