عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«هاتريك» بنزيما يكتب تقدم ريال مدريد في الشوط الأول على ألميريا بالدوري

تحيا مصر

أنهى الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد، الشوط الأول أمام ألميريا بتقدم الملكي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي تجمعهما اليوم، السبت، على ملعب سانتياجو برنابيو، في إطار منافسات الجولة الـ 32 من بطولة الدوري الإسباني "لا ليجا". 

رقم بنزيما

وشهد الشوط الأول إحراز اللاعب الدولي الفرنسي كريم بنزيما، ثلاثة أهداف « هاتريك » أمام ألميريا، كريم بنزيما أصبح رابع أكثر لاعب تسجيلًا للأهداف في تاريخ الدوري الإسباني برصيد 235 هدفًا

أحداث الشوط الأول

الدقيقة 6 الهدف الأول عن طريق كريم بنزيما بعد مجهود فردي مميز عن طريق فينيسيوس جونيور في إختراق منطقة جزاء ألميريا من الجبهة اليسرى أنهاه بعرضية أرضية بإتجاه زميله كريم بنزيمة الذي لم يجد اي صعوبة في وضع الكرة داخل الشباك. 
الدقيقة 7 تسديدة قوية عن طريق لارجي رامزاني لاعب ألميريا من على حدود الزاوية اليمنى لمنطقة جزاء ريال مدريد مرت بشكل قريب أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس تيبو كورتوا.

الدقيقة 8 محاولة هجومية خطيرة لريال مدريد بمجموعة من التمريرات القصيرة بين أقدام فينيسوس جونيور وكريم بنزيمة داخل منطقة الجزاء أنهاها الأخير بتسديدة أرضية قوية تصدى لها الحارس فرناندو مارتينيز بثبات.

 الدقيقة 18 الهدف الثاني عن طريق كريم بنزيما، بعد مجهود فردي مميز عن طريق رودريجو سيلفا في إختراق منطقة جزاء ألميريا من الجبهة اليمنى أنهاه بعرضية أرضية بإتجاه زميله كريم بنزيمة الذي سدد كرة مباشرة إلى داخل الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

الدقيقة 26 محاوة هجومية لألميريا بعرضية من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها لارجي رامزاني برأسية مرت بمحاذاة القائم الأيسر لمرمى الحارس تيبو كورتوا.

الدقيقة 28 ركلة ركنية لريال مدريد على يسار مرمى ألميريا، نفذها توني كروس بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع في الوقت المناسب قبل أقدام كريم بنزيمة.

الدقيقة 39 محاولة هجومية جديدة لألميريا بعرضية من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها فرانشيسكو بورتيو برأسية قوية تصدى لها الحارس تيبو كورتوا بثبات.

هدف الهاتريك

الدقيقة 42 هدف ثالث عن طريق كريم بنزيما تنفيذ ناجح لركلة الجزاء عن طريق كريم بنزيمة بتسديدة أرضية متقنة في الزاوية اليسرى للمرمى لم يتوقعها الحارس فرناندو مارتينيز بشكل صحيح. 

الدقيقة 46 هجمة منظمة من لاعبي ألميريا على الجبهة اليسرى بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها لارجي رامزاني بعرضية أرضية تجاه زميله لازارو فينيسيوس الذي لم يجد أي صعوبة في وضع الكرة داخل الشباك. 

تابع موقع تحيا مصر علي