عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أغنية TMO لـ محمد رمضان تحقق أكثر من 2 مليون مشاهدة خلال يوم واحد

أغنية TMO
أغنية TMO

أعلن النجم محمد رمضان عن تخطي أغنيته الجديدة TMO حاجز الـ 2 مليون مشاهدة، خلال يوم واحد من طرحها، عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات محمد رمضان عبر إنستجرام

كلمات أغنية TMO

وقدم محمد رمضان الأغنية بالتعاون مع الفنان الأردني عصام النجار ونجم الراب والهيب هوب الكونغولي GIMS، ومن كلماتها: شوفتها وماني شايف زيها كأنها بثواني بتحلى، Turn me oTurn me on، بلحظة وأنا واقف عندها مفيش في الدنيا غيرنا احنا كل ما عيني تشوفها إلا ما تشغل تشغل بالي إلا ما تسكن بخيالي إلا ما تحس حناني بس ضلك عندي عطول وأقولها لما تقربي بلحظة بوقف قلبي، احكيلي شو بتستني

لفيت العالم كتير شوفت بلاد زي بنت بلادي ملقتش هناك ورجعت أنا تاني تحت الشباك مستني تنادي وتقول أنا عايزاك والله دا نصيبي شكلي حبيت حبي بيزيد ناري بتقيد بس تسمحيلي نروح لبعيد وأنا يا حبيبي مهما لفيت زي عيونك انتي ما لقيت أنا هبنيلك جنة مش بيت عندي كلام بس بيني وبينك، اسمعيني احكيلك، بس بيني وبينك، عندي كلام، بس بيني وبينك، اسمعيني احكيلك.

محمد رمضان ومحمد سامي

وعلى صعيد آخر، تحدث النجم محمد رمضان عن علاقته بالمخرج محمد سامي، وذلك خلال لقائه ببرنامج مساء دي إم سي مع الإعلامي رامي رضوان.

حيث قال رمضان: سامي أخويا، ورب أخ لا تلده أمك، احنا إخوات مهنيًا وعلى المستوى الشخصي بشكل كبير، ومتفاهمين جدا في الشغل، أنا بفهمه بشكل سريع جدا وهو كذلك.

وتابع: وبنستمتع بالشغل مع بعض، وبعيدًا عن أن كيميتنا حلوة وبنعمل شيء احنا بنستمتع بالشغل سوا، وهو بياخد باله من التفاصيل المهمة جدا، واتمنى أن هو يستمتع بالشغل معايا.

محمد رمضان: بعد 50 سنة ممكن يطلع نوع أغاني باسمي

وسبق وأن كشف الفنان محمد رمضان عن تفاصيل دخوله مجال الغناء ونوعية الأغنيات الذي يقدمها، مشيرا إلى أنه سُئل كثيرًا هذا السؤال لكنه لا يعلم إلى أي نوع تنتمي أغنياته.

وقال محمد رمضان خلال ضيافته في برنامج “صاحبة السعادة”، الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس على شاشة قناة Dmc: “أغنياتى أنا شايفها مخلوق جديد ما لهوش مسمى، لأنه ولا هو مهرجان ولا راب ولا تراب، ويمكن بعد 50 سنة يكون نوع الأغانى ده باسمى ويبقى اسمه رمضان”.

تابع موقع تحيا مصر علي