عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مش بتعاني من أي مرض نفسي أو جسدي.. والد الطفل اللي أمه قتلته: قلبي وجعني على ابني

تحيا مصر

واقعة مؤسفة شهدتها عزبة الحتارشة التابعة لمركز فاقوس بمحافظة الشرقية، هزت جميع مواقع السوشيال ميديا، حيث تجردت أم ثلاثينية من مشاعر الرحمة والأمومة وقامت بقتل طفلها وتقطيع جثمانه وتوزيع أشلائه داخل الشقة في عدة أماكن، كما قامت بوضع جزء من الطفل في إناء حسب ما تم تداوله من أفواه جيران المتهمة، وبعدما انتهت من فعلتها المؤسفة تعالت صرخاتها تستغيث حتى اكتشف الواقعة عمها وقام بإخطار الأجهزة الأمنية.

تحيا مصر

حيث قال عم الطفل في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر بأن شقيقه منفصل عن والدة الطفل منذ ثلاث سنوات، ولم يعلم عنها شئ منذ الانفصال ولم تجمعهما أي علاقات بينهما سوي الطفل، مضيفاً بأن والدته كانت تمنع والده من رؤيته من شدة حبها له، وكانت تتشاجر مع والده عندما يطلب منها رؤيته، وقبل طلاقها تركت المنزل نتيجة وجود خلافات بينها وبين زوجها ولم تعد مرة أخرى.

تفاصيل مقتل طفل على يد والدته 

وأضاف عم المتهمة بأنه صباح الجمعة سمع صراخ من منزلها، فقرر التوجه إلى المنزل للاطمئنان عليها وعلى الطفل، وتفاجئ بعدم إدراكها للوعي، فسألها عن الطفل وأكدت أنه بصحة جيدة ويلهو في الشارع، ولكن بعد بحثه عن الطفل لم يجده، فقام بالبحث داخل الغرف عنه، فوجد جسده متقطع إلى عدة أشلاء وداخل جردل، فقرر إبلاغ الأجهزة الأمنية حتى انتقلت إلى موضع الجريمة.

ونوهت والدة المتهمة بأنها تفاجئت بالجيران يطرقون باب منزلهم، ويقولون بأن نجلتها تصرخ داخل منزلها، فأسرعت وتوجهت إلى المنزل مع أبنائها واستمروا في الطرق على الباب حتى قاموا بكسره، ووجدوها في حالة غير مستقرة، وسألوها عن الطفل فأنكرت وجوده داخل المنزل.. قائلة: بيلعب قدام البيت وكويس الحمد لله، مضيفة بأنها انصدمت عندما وجدت أحشائه داخل عدة أوعية.

واستكملت جارة المتهمة بأنها تعيش بجوارها في الشارع منذ عدة سنوات، وأنها تذهب إلى عملها منذ الصباح حتى آخر اليوم، مشيرة بأنها تعمل باليومية، ولم تري منها أي أفعال تدل على أنها مريضة نفسياً أو جسدياً، كما إنها كانت تحب طفلها «سعد» الذي يبلغ من العمر 5 سنوات حبا شديدا ولم تتركه من يديها عند خروجها من المنزل، ولم تتوقع بأنها تقول بالتخلص منه بهذه الطريقة البشعة.

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمة وإحالتها إلى جهات التحقيق التي كشفت بأنها ارتكبت الواقعة وهي في كامل قواها العقلية ولم تعاني من أي مرض نفسي أو جسدي، كما قامت المتهمة بتمثيل الواقعة مساء أمس، وباشرت التحقيق معها للوقوف على ملابسات الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي