عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هند عاكف تتعرض لحادث سير مروع.. وشقيقها يكشف تفاصيل حالتها الصحية

هند عاكف
هند عاكف

أعلن شقيق الفنانة هند عاكف تعرضها لحادث سير مروع في الساعات الأولى من صباح اليوم، موضحًا تفاصيل حالتها الصحية حاليًا، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تعرض هند عاكف لحادث سير مروع

تعرض هند عاكف لحادث سير

وكتب شقيقها: أنا أحمد عاكف أخو الفنانة هند عاكف هند تعرضت لحادث سيارة في بداية اليوم منذ ساعات والعناية الإلهية انقذت حياتها.

وتابع: توجهنا إلى مستشفى المقطم التخصصي لإتخاذ اللازم والاطمئنان عليها وتم عمل إشاعة مقطعية والحمد لله  تبين بعض الكدامات الشديدة بالرأس فقط الحمد لله.

واختتم: وقد أمر الأطباء بالعلاج لمدة ٤ أيام والراحة التامة، ألف حمد وشكر ليك يا رب، اتقدم الشكر للأطباء وشرطة المقطم والأصدقاء على تعاونهم معنا.

هند عاكف: رشحت نفسي للنقابة عشان أخدم زمايلي

وسبق وأن اعربت الفنانة هند عاكف عن سعادتها البالغة، وذلك بعد تكريمها في مهرجان الأفضل بين الأفضل، كما كشفت هند عن سبب ترشحها لنقابة المهن التمثيلية.

وقالت هند عاكف في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: أنا انهاردة سعيدة بتكريمي في مهرجان الأفضل بين الأفضل وبشكر رئيس المهرجان وكل الناس اللي ساعدوا في  إنشاء هذا الحدث وجمهوري اللي صوتولي عشان اتكرم عن مجمل أعمال.

وكشفت الفنانة هند عاكف عن سبب ترشيحها لنقابة المهن التمثيلية وقالت: حبيت ارشح نفسي لمجلس النقابة عشان اخدم زمايلي والنقابة طبعا دي عمل عام وانا قعدت 6 سنين اخدم في المجتمع المدني والعمل العام.

هند عاكف في مهرجان القاهرة

وفي وقت سابق، تحدثت هند عاكف عن الجدل الذي أثير حول فستانها في مهرجان القهرة السينمائي وقالت في تصريحات خاصة لـ موقع تحيا مصر: مندمتش خالص على فستان المهرجان العكس أنا سعيدة جدًا، ومفيش حاجه اسمها ندم هند عاكف مبتعرفش الندم، والندم ده بيأخر وده شئ وحش جدًا وطالما أنا عملت حاجة ومقتنع بيها اوعى تندم عليها أبدًا، أنا افتخر بالنجوم وزملائلي الفنانين والأساتذة الكبار وبحب اكرمهم لأنهم يستحقوا وأنا اتعلمت منهم.

تابع موقع تحيا مصر علي