عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«هاتريك» بنزيما يسجل رقمًا قياسيًا جديدًا في الدوري الإسباني

بنزيما يحتفل بالهاتريك
بنزيما يحتفل بالهاتريك

سجل اللاعب الدولي الفرنسي، كريم بنزيما، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني 3 أهداف «هاتريك»، في المباراة التي تجمع فريقه أمام ألميريا اليوم، السبت، على ملعب سانتياجو برنابيو، في إطار منافسات الجولة الـ 32 من بطولة الدوري الإسباني "لا ليجا". 

أرقام بنزيما

بعد ذلك الـ هاتريك الذي سجله كريم بنزيما ضرب عددًا من الأرقام القياسية الجديدة التي تُضاف إلى سِجله ويسجل 3 هاتريك في آخر 8 مباريات له مع ريال مدريد 

أصبح بنزيما الهداف التاريخي الرابع لبطولة الدوري الإسباني برصيد 235 هدف، بعد ليونيل ميسي صاحب الـ 474 هدف، كريستيانو رونالدو صاحب الـ 311 هدف، تيلمو زارا 252 هدف، كريم بنزيما 235 هدف. 

تساوى كريم بنزيما مع ليفاندوفسكي في ترتيب هدافي الليجا الإسبانية برصيد 18 هدف في 21 مباراة. 

قائمة ريال مدريد

وجاءت قائمة ريال مدريد على النحو التالي:- 

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا، أندري لونين، لويس لوبيز.

في خط الدفاع: داني كارفخال، إيدير ميليتاو، خيسوس فاييخو، ناتشو فيرنانديز، ألفارو أودريوزولا، لوكاس فاسكيز، أنطونيو روديجر. 

في خط الوسط: لوكا مودريتش، توني كروس، إدوارد كامافينجا، فيدي فالفيردي، أوريلين تشواميني، ماريو مارتين، أريباس. 

في خط الهجوم: رودريجو جوس، فينيسيوس جونيور، ماركو أسينسيو، ماريانو دياز.

تصريحات أنشيلوتي

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي عُقد اليوم الجمعة: "بحسب الخصائص سيكون بديل مودريتش هو داني سيبايوس"، واستدرك "لكن لدينا العديد من اللاعبين الجيدين مثل كامافينجا وتشواميني ولدينا ما يلزم لاستبدال لوكا"، وأردف "نأمل أن نستعيد لوكا في نهائي الكأس لأنها مباراة مهمة".

وعن الموسم قال: "هناك صعوبة في تلك المرحلة من الموسم لأننا نلعب ضد الفريق التي تقاتل من أجل شيء ما لا يهم ما هو، الموضوع يتطلب الكثير خاصة أن المباريات الأخيرة لنا لم تكن جيدة والآن لدينا فرصة جديدة لتقديم نسخة أفضل منا".

وواصل المدرب الإيطالي حديثه "بعد تحليل لقاء جيرونا الأخير تبين أننا لم نقدم أداء دفاعي جيد ونركز على مباراة الغد وسوف نتعامل مع الأمر بشكل مختلف".

وكان ريال مدريد خسر في المباراة الأخيرة له في الدوري ضد جيرونا بأربعة أهداف لهدف.

تابع موقع تحيا مصر علي