عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موسي: السودانيين باعوا دهبهم عشان يجوا مصر.. فيديو

 أحمد موسى
أحمد موسى

قدم الإعلامي أحمد موسى، التحية للفريق كامل الوزير، وزير النقل، للسماح لفريق عمل البرنامج بالتسجيل في معبر أرقين مع العائدين من السودان.

تحيا مصر

وقال موسى، خلال حلقة اليوم من برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد"، اليوم السبت، :" تقولى ذهب مين، السودانيين باعوا الذهب اللي عندهم علشان يعرفوا يوصلوا مصر ومسألوش بكام الذهب، إحنا بنتكلم في فراغ وهوا، وناس قاعدة في تكييف، واللى جاي من السودان، لا عارف ينام إزاي، ولا بيفطر إزاي، ولا سأل ثمن كيلو الأرز بكام".

كامل الوزير 

وتابع :"الناس كانت عايزة حاجة واحدة بس هي الوصول إلى مصر، مكناش التفكير في أي شيء تاني غير العودة إلى مصر، شوفوا قعدوا كام يوم في الطريق لحد ما يرجعوا مصر".

وواصل حديثه :"الرئيس السيسي يتابع على مدار الساعة عمليات إجلاء المصريين من السودان، معقبا:" تم إجلاء أكثر من 6 آلاف من السودان حتى هذه اللحظة".

وعلق الإعلامي أحمد موسى، على تطورات الأوضاع في السودان بسبب الاشتباكات بين الجيش السوداني وميليشيا الدعم السريع في السودان.

وقال الإعلامي أحمد موسى ف :"  47 جنسية دخلت مصر من السودان بسبب الاشتباكات  الجارية هناك ".

47 جنسية دخلت مصر من السودان

وتابع الإعلامي أحمد موسى :" مصر قامت بإجلاء حوالي 45 % من أعداد أفراد الجالية المصرية المتواجدة في السودان ".

وأكمل الإعلامي أحمد موسى:" مصر قامت بتنظيم جسر جوي لنقل المصريين من السودان "، مضيفا:" كافة دول العالم تشكر مصر على جهودها في استضافة رعاياهم القادمين من السودان ".

معبر أرقين البري 

وأكد الإعلامي أحمد موسى، أنه كان في أرقين ، قائلا :" كنت متواجد في معبر أرقين البري على الحدود المصرية السودانية، في ناس في السودان باعوا كل شيء عشان يتركوا بلدهم بسبب الاشتباكات ".

وتابع :" لازم كل واحد فينا يرفع يديه ويحمد ربنا ويشكره على نعمة الأمن والأمان، معقبا :"الأمن والأمان نعمة لا تقدر بأموال وكنوز الدنيا".

وواصل:" مصر بلد الاستقرار، وربنا يحمي كل بطل في جيشنا العظيم، ولما نشوف أي حد من جيشنا لازم نبوسه ونحضنه ونقوله متشكرين يا بطل ".

 

تابع موقع تحيا مصر علي