عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نهى عابدين: اتعلمت من منى زكي الالتزام.. وهي مش متسلطة أبدًا

نهى عابدين
نهى عابدين

كشفت الفنانة نهى عابدين عن تفاصيل تجربتها مع النجمة منى زكي، خلال تعاونهما في مسلسل تحت الوصاية، الذي تم عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان الماضي.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات نهى عابدين عن منى زكي

حديث نهى عابدين عن منى زكي

حيث قالت نهى عابدين خلال استضافتها في برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا: تعلمت الالتزام من منى زكي، هي شخصية ملتزمة جدًا وبتحترم المخرج مهما كانت نجوميتها.

وتابعت: مش متسلطة أبدًا زي ما بنسمع عن ناس، ومش مهتمة بشكلها على قد ما مهتمة ازاي تخدم الدور، دا دليل على الثقة والإخلاص في المهنةغير أنها إنسانة بسيطة ومعندهاش أي تكلف.

نهى عابدين تكشف سبب عدم ارتباطها

وسبق وأن خرجت الفنانة الشابة نهى عابدين للكشف عن سبب رفضها الإرتباط مرة ثانية بعد فشل تجربتها الأولى في الزواج من خالد زيدان نجل الفنان الكبير أيمن زيدان، رغم انجابهما طفلا.

قالت نهى عابدين خلال لقائها ببرنامج et بالعربي: “الموضوع مش اني مش عايزة أرتبط تاني أو بسبب تجربتي الأولى بس أنا مش فاضية، الإرتباط مسؤولية والتزام ولازم تحترمي وجود الطرف التاني في حياتك وتديله اهتمام، وأنا الفترة دي مركزة في شغلي وتربية ابني فمش جاهزة ودا ملهوش علاقة بردو بأني معقدة من الرجالة".

رسالة علي الطيب لـ منى زكي

وعلى صعيد آخر، وجه الفنان علي الطيب رسالة خاصة للفنانة منى زكي، وذلك بعد نجاحهم سويا في مسلسل “تحت الوصاية” الذي عرض ضمن سباق مسلسلات رمضان 2023، وحاز على إشادات كبيرة من قبل الجمهور.

وكتب علي الطيب عبر حسابه الرسمي بموقع “فيسبوك”: “كلمة شكراً أقل حاجة اعبرلك بيها عن حبي و تقديري ليكي و لفنك و شكرا على كل لحظة حلوة استمتعت فيها و أنا فى كل يوم تصوير معاكي أنتي مبهرة و أنا اتعلمت منك كتير و حبيتك أكتر و حبيت طيبة قلبك و ذوقك و تركيزك  في الشخصية  و بتطمني اي حد هيقف قدامك في مشهد من غير ما تحسي بتواضعك و لذاذتك”.

تابع موقع تحيا مصر علي