عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خلال اجتماعه بالأمانات المركزية بحزب حماة الوطن

اللواء طارق نصير يوجه باستكمال الدور المجتمعي والتواصل المستمر مع المواطنين بجميع المحافظات

تحيا مصر

عقد اللواء طارق نصير، الأمين العام لحزب حماة الوطن، وكيل لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ، اجتماعا مع أمناء الأمانات المركزية بالحزب، لمناقشة خطة واستراتيجية العمل خلال الفترة المقبلة.

تحيا مصر

تقديم كافة أوجه الدعم والمساندة للمواطنين

وتم خلال الاجتماع التأكيد على مواصلة التواجد بين الجماهير، استكمالا للدور المجتمعي الذي قام به حزب حماة الوطن خلال الفترة الماضية، وتقديم كافة أوجه الدعم والمساندة للمواطنين بجميع المحافظات على مستوى الجمهورية.

ضرورة فتح قنوات اتصال بين أمناء الأمانات المركزية وكافة القواعد الحزبية

وأكد اللواء طارق نصير، على ضرورة فتح قنوات اتصال بين أمناء الأمانات المركزية وكافة القواعد الحزبية ومع جميع أعضاء الحزب، لتذليل أي عقبات تؤثر على مسيرة العمل، وتنفيذ الأهداف الحزبية المختلفة.

خدمة قضايا الوطن

وقال الأمين العام لحماة الوطن: الحزب حريص على التواجد المستمر بين الجماهير، تنفيذا لسياسته العامة في خدمة قضايا الوطن، مشددا على أن الفترة المقبلة ستشهد استمرار الفعاليات التي تخدم المواطنين بجميع محافظات مصر.

أمين عام حزب حماة وطن: عودة المصريين من السودان تؤكد قدرة الدولة المصرية علي حماية أبنائها في الداخل والخارج

وكان قد أشاد اللواء طارق نصير، بعودة الجنود المصريين الذين كانوا يتواجدون في السودان ضمن برتوكول تعاون مشترك.

وأكد نصير، أن عودة الجنود المصريين يؤكد علي قدرة الدولة المصرية علي حماية أبنائها في الداخل والخارج، وما تملكه المؤسسة العسكرية من قدرة علي التعامل مع مختلف قضايا الأمن القومي المصري بحرفية ومهنية وفاعلية.

وشدد أمين عام حزب حماة الوطن أن الشعب المصري بكافة طوائفه يقف خلف قيادته السياسية من أجل الوصول للجمهورية الجديدة التي تحقق كل آمال الشعب المصري، مشيدا بدعوة الرئيس واستعداد مصر للوساطة في تجاوز الأزمة وانها دعوة جادة هدفها الحرص على استقرار السودان ووحدة أبناء شعبه.

تابع موقع تحيا مصر علي