عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مورينيو: التعادل أمام ميلان غير عادل.. خسرنا نقطتين لكنني فخور بأداء اللاعبين

تحيا مصر

تحدث البرتغالي جوزية مورينيو، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي روما الإيطالي عن التعادل المخيب للآمال أمام الفريق الكروي الأول بنادي ميلان الإيطالي بقيادة الإيطالي ستيفانو بيولي، بنتيجة هدف لكل فريق في المباراة التي جمعتهما اليوم، السبت، في إطار منافسات الجولة الـ 32 من بطولة الدوري الإيطالي "كالتشيو". 

تصريحات مورينيو

وقال مورينيو في تصريحات صحفية بعد المباراة: "تعادل غير عادل، خسرنا نقطتين كنا نستحقها لكنني فخور باللاعبين أكثر من أنني حزين".

وأكمل مورينيو: "هناك مدربون يلعبون بالطريقة التي يريدونها، ويختارون نموذج الخطة واللاعبين القادرين على اللعب بطرق مختلفة."

‏وأضاف مورينيو: "يجب أن نلعب مباراة تلو الأخرى بما لدينا، لا أحب الحديث عن هذا النوع من الأسئلة. أود أن أقول إنهم شباب رائعون وبالنسبة للمجموعة التي نحن عليها، نحن هنا لمحاولة تقديم كل ما في وسعنا حتى النهاية ".

‏وأردف مورينيو: "إذا تحدثنا فقط عن الأداء روما-ميلان ، أعتقد أنه مناسب لنا لأننا فقط بما بنينا من وجهة نظر من نحن كفريق ، فقط يمكننا اللعب ضد ميلان كما لعبنا ضد الجميع مع الصعوبات التي نواجهها."

‏وأتبع مورينيو: "نحن لسنا فريقًا بتشكيلة كاملة، كل لاعب نخسره يمثل مشكلة كبيرة وقد فقدنا الكثير. لعبنا هذه المباراة ضد ميلان ونقاتل من أجل شيء وتسجيل هدفًا رائعًا ، القتال على المركز الرابع إلى أقصى حد ، التأهل لدوري الابطال مع هذه الظروف سيكون أمر لا يُصدق."

إشادة بالفريق النسائي

‏وواصل مورينيو: "الفريق النسائي الذي فاز، وأغتنم هذه الفرصة لأهنئكم، لديه قلب دفاع قوي اعتاد اللعب مع بايرن ميونخ وربما يمكنه اللعب معنا عن كومبولا". سيكون شهرًا صعبًا للغاية الآن."

واختتم مورينيو تصريحاته قائلًا: "نحن هناك وسنفعل كل ما في وسعنا. أنا مدرب فخور جدا". 

المباراة

المباراة اشتعلت في الوقت بدلا من الضائع، فتقدم تامي أبرهام بهدف لروما في الدقيقة الرابعة من الوقت بدلا من الضائع، بينية من زكي شيليك وتسلم على إثرها المهاجم الإنجليزي الكرة وأطلق تسديدة أرضية على يمين الحارس.

وارتفع رصيد روما وميلان إلى 57 نقطة ويحتل ميلان المركز الرابع بينما يأتي روما خلفه خامسًا بفارق الأهداف.

تابع موقع تحيا مصر علي