عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيلم يوم 13 يتربع على عرش إيرادات شباك التذاكر أمس

فيلم يوم 13 _ أرشيفية
فيلم يوم 13 _ أرشيفية

تربع فيلم يوم 13 بطولة أحمد داود على عرش إيرادات شباك التذاكر أمس السبت الموافق 29 أبريل، حيث حقق إيرادات بلغت 750،883 جنية.

تحيا مصر يرصد إيرادات فيلم يوم 13 بطولة أحمد داود.

أبطال فيلم يوم 13

شارك في فيلم «يوم 13» عدد كبير من النجوم وهم: أحمد داود، دينا الشربيني، شريف منير، أروى جودة، محمود عبد المغني، جومانة مراد، نسرين أمين، مجدي كامل، أحمد زاهر، جيهان خليل، محمد ثروت، نهى عابدي، فيدرا، والفيلم من تأليف وإخراج وائل عبد الله، ومن إنتاج شركة أوسكار للتوزيع، ودور العرض/ لؤي عبد الله.

قصة فيلم يوم 13

دارت أحداث الفيلم في إطار من الرعب والتشويق والإثارة، من خلال رجل يقرر العودة إلى مصر(أحمد داود)، وقام ببيع القصر الذي ورثه عن أبيه، ولكن تفاجأ بوجود العديد من الشائعات حول أن المنزل مسكون بالأرواح.

ويعتبر فيلم «يوم 13» أول فيلم رعب عربي جاء بتقنية الـ «3D» في مصر والشرق الأوسط، وتم الانتهاء من تصوير الفيلم منذ حوالي عامين، ولكن استغرقت التحضيرات النهائية للفيلم من مؤثرات صوتية وبصرية وجرافيك وقتا طويلا.

تجربة أحمد داود في الكونتير

على الصعيد الآخر، كشف أحمد داود عن كواليس برنامج الكونتير قائلًا: فوجئت بأمور كثيرة جدًّا مثلًا الأتوبيس الأحمر أبو دورين بتاع لندن إحنا اللي عاملينه في مصر، وفكرة الصناعة حلوة، وهناك الكثير من الطاقة الإيجابية في المصانع".

وتابع: كنت بحاول أبسط المعلومات بعيدًا عن المصلحات الهندسية، وفيه حاجات كثيرة كنت ببقى عارفها عشان أنا مهندس ميكانيكا لكن كنت بحاول أسأل أسئلة مبسطة زي الأطفال عشان تبقى الإجابات بسيطة والمشاهد يعرف كل التفاصيل ودقائق الأمور".

وأضاف: كنا بنصحى في نفس معاد الشقيانين في الساعة الفجر أول موعد للمصنع وبخاصة أن معظم المصانع في أماكن بعيدة ورحنا العاشر والسويس والإسماعيلية وغيرها من المناطق الصناعية حيث كنت أستيقظ في بعض الأحيان مبكرًا وأتحرك من منزلي الثالثة فجرًا لأكون موجودًا بالكاميرات لحظة فتح أبواب المصنع حتى أكون موجودًا في الثامنة فجرًا عشان آخد الرحلة من بدايتها، وحتى يوم كامل معايشة مع كامل كوادر المصانع".

تابع موقع تحيا مصر علي