عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بمناسبة عيد العمال.. رئيس مجلس الشيوخ يبعث برقية تهنئة للرئيس السيسي

رئيس مجلس الشيوخ
رئيس مجلس الشيوخ

بعث المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، ببرقيه تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية بمناسبة عيد العمال.

تحيا مصر

المستشار عبدالوهاب عبدالرازق يهنئ السيسي بعيد العمال

جاء نصها، "يسعدني أن أبعث لسيادتكم بالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن أعضاء المجلس بأرق التهاني وأطيب الأمنيات بمناسبة ذكرى عيد العمال، تلك المناسبة التي تجسد احترام الدولة وتقديرها لجهود عمال مصر الشرفاء الذين يبذلون الجهد والعرق ويواصلون العمل بسواعدهم ليل نهار في كافة مواقع العمل والإنتاج لاستكمال مسيرة البناء والتقدم لهذا الوطن الكريم".

عيد العمال

وتابع في رسالته:" أسال الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة على سيادتك، وعلى عمال مصر الشرفاء بمزيد من التقدم والانجازات، كما أسأله في علاه أن يبارك جهودكم لبناء الجمهورية الجديدة، وأن يسدد على طريق الحق والعدل خطاكم".

رئيس مجلس الشيوخ يهنئ البابا تواضروس الثاني بعيد القيامة

وكان قد بعث المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، ببرقية تهنئة لقداسة البابا تواضروس الثانى، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية بمناسبة عيد القيامة المجيد.

وجاء في نص الرسالة " قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، تحية إعزاز وتقدير لشخصكم الكريم، أتقدم لقداستكم بخالص التهانى القلبية بمناسبة الاحتفال بعيد القيامة المجيد".

وتابع في رسالته:" داعياً الله أن يعيد عليكم هذه المناسبة بالخير والبركات، وأن يشمل برعايته وطننا الغالى في ظل قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسى، لتظل مصر دائماً رمزاً ومنارة تضئ للعالم بفضل وحدة أبنائها ورعايتهم لما تحض عليه قيم الأديان السماوية الجليلة".

تابع موقع تحيا مصر علي