عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مش بقدر أسمع صوته وعرفت خبر وفاته من السوشيال ميديا.. أبرز تصريحات نادين الراسي عن شقيقها جورج

نادين الراسي _ أرشيفية
نادين الراسي _ أرشيفية

أدلت الفنانة نادين الراسي بعدد من التصريحات عن شقيقها جورج خلال لقاء تليفزيوني كشفت فيه عن كيفية تلقيها خبر وفاته.

تحيا مصر يرصد تصريحات نادين الراسي.

تلقي نادين خبر وفاة شقيقها جورج

قالت نادين الراسي: في ليلة وفاته لم استطع أن انام، وشعرت أن شيئًا ما سيحدث له فدخلت إلى صفحة جورج على موقع انستجرام، ووجدته ناشر ستوري من حفله الذي كان يحييه في سوريا.

وأضافت نادين أنها انتقلت لتصفح موقع تويتر، ورأت بالصدفة موقعا إلكترونيا ينشر خبرا عن جورج، وعندما دخلت عليه رأت صورة شقيقها في السيارة متوفي، ومن ثم انهارت، وفي تلك اللحظة تلقت مكالمة من صحفية أخبرتها أنها بصحبة شقيقة نادين ووالديها، وفي طريقهما للمستشفى.

وفاة شقيق نادين الراسي 

وأردفت أنها لم تقدر على سماع صوته حتى الآن، معقبة على جنازته:  لما شفت صورة لماما وهي في وسط الجنازة كده اتضايقت وحسيت إن حرام يحصل كده، بس في الآخر دي محبة من الناس.

وأوضحت الوكالة الوطنية أنّ سيارة الفنان الراحل اصطدمت بـ "حاجز وسطي بمحلة المصنع في النقطة الفاصلة، ما بين الحدود اللبنانية والسورية، بينما كان قادمًا من الحدود السورية، وعمل عناصر الدفاع المدني على سحب الجثتين من داخل السيارة، ونقلهما الى مستشفى تعنايل العام."

وشاء القدر أن يكون الحفل الذي أحياه المغني الراحل في دمشق، بعد سلسلة حفلات أحياها مؤخرًا بين لبنان، ومصر، مختتمًا مسيرة فنية قصيرة، برحيل مأساوي عن عمر 39 عامًا.

زيجات جورج الراسي

جاءت الزيجة الأولى فى حياة الفنان جورج الراسي من امرأة من خارج الوسط الفني، كانت تعمل مهندسة، ولكنهما انفصلا بعد فترة بسبب تزايد الخلافات بينهما، ومن ثم فى عام ٢٠١٤ تزوج جورج الراسي من عارضة الأزياء اللبنانية جويل حاتم والتي تحمل الجنسية البرازيلية، ولكنهما انفصلا عن بعضهما البعض في عام 2015، ولقد أنجب جورج منها ولد اسمه جوي، حيث إن جويل حاتم عارضة أزياء لبنانية معروفة، ولدت في مدينة تسمى شارلستون في كارولينا الجنوبية بالولايات المتحدة، حيث إنها من أب لبناني وأم برازيلية، وتعتنق جويل الديانة المسيحية مثل جورج الراسي. 
 

بعد زيادة الخلافات بينهم واضطرت أسرة جويل إلى مقاضاة جورج الراسي، وزادت الخلافات بينهما بسبب حضانة ابنهما جو، وقالت جويل أنها أصيبت لفترة بالاكتئاب وكانت تأخذ أدوية مهدئة، وقد استغل جورج هذه النقطة ضدها ليكسب حضانة الطفل، ولكنه صرح  أنه لا يمكن أن يحرم أم من ولدها ولكن أهل جويل هم الذين ساهموا في تصعيد المشكلة، ومن ثم هدأت الخلافات بينهما لمصلحة ابنهما.

تابع موقع تحيا مصر علي