عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نادي الزمالك ينعى وفاة مشجعة الرجاء المغربي.. صور

تحيا مصر

تقدم المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وأعضاء مجلس إدارة النادي بخالص العزاء في وفاة المشجعة المغربية نوره مشجعة نادي الرجاء المغربي، والتي توفيت مساء الأمس قبل مباراة فريقها أمام الأهلي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ويتقدم رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بتعازيه لأسرة المشجعة ومجلس إدارة نادي الرجاء المغربي، ويدعو الله أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته.

No description available.

وجاء بيان الزمالك كالتالي:- 

يود مجلس إدارة نادي الزمالك الاستفسار عن موقف لاعبي النادي الأهلي محمود عبد المنعم كهرب الموقوف من قبل لجنة الانضباط 12 مباراة، وهي عقوبة واجبة النفاذ إعمالا للمادة 27-2 من لائحة لجنة الانضباط، وكذلك موقف اللاعب محمد عبد المنعم الموقوف طرد مباشر، ومحمد الشناوي الموقوف 3 مباريات، وهل سيشاركون اللاعبون الثلاثة في مباراة السوبر المزمع إقامتها بين فريقي الزمالك والأهلي في دولة الإمارات العربية المتحدة يوم الجمعة الموافق 5 مايو 2023، رغم إيقافهم بالمخالفة لقرارات لجنة الانضباط.

وكذلك لحنة المسابقات أم سيطبق اتحاد الكرة اللوائح على جميع الأندية دون محاباة لنادي على حساب نادي آخر، الرجاء الرد على خطابنا قبل عقد مجلس إدارة نادي الزمالك جلسته الطارئة عصر غدًا الأحد الموافق 30 إبريل 2023، ليتخذ القرار المناسب من حيث سفر الفريق الأول لكرة القدم، لأداء المباراة من عدمه.

مباراة الزمالك والأهلي 

ويستعد فريق الزمالك لمباراة الأهلي المقبلة في السوبر المحلي، المقرر لها يوم 5 مايو المقبل  الإمارات.

وتُقام مواجهة الفريقين في تمام السابعة والنصف مساء الجمعة المقبل الموافق 5 من مايو المقبل، على استاد محمد بن زايد بالإمارات.

ويطمح الفارس الأبيض، لتحقيق الفوز وخطف اللقب، الذي خسره أمام الأحمر في أكتوبر الماضي. 

تابع موقع تحيا مصر علي