عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مفاجآت في تشكيل مانشستر سيتي أمام فولهام في الدوري الإنجليزي

تحيا مصر

أعلن الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي مانشستر سيتي، تشكيل فريقه لمباراة فولهام بقيادة ماركو سيلفا، في المباراة التي تجمعهما اليوم، على ملعب كرافن كوتج، في إطار منافسات الجولة الـ 34 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج". 

وأجرى بيب جوارديولا تبديلين في تشكيل الفريق عن تشكيل مواجهة أرسنال الأخيرة، ودفع جوارديولا بالثنائي رياض محرز وخوليان ألفاريز بدلا من كيفن دي بروين وبرناردو سيلفا.

تشكيل مانشستر سيتي

وجاء تشكيل مانشستر سيتي على النحو التالي:- 

في حراسة المرمى: إيدرسون مواريش

في خط الدفاع: مانويل أكانجي - جون ستونز - روبن دياز - كايل ووكر

في خط الوسط: رودريجو - رياض محرز - إلكاي جوندوجان - جاك جريليش.

في خط الهجوم: خوليان ألفاريز - إرلينج هالاند.

وخرج كيفن دي بروين من قائمة الفريق إذ لا يتواجد على دكة البدلاء بالإضافة إلى ناثان آكي.

ترتيب مانشستر في الدوري

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 73 نقطة وبفارق نقطتين عن أرسنال المتصدر، ولدى مانشستر سيتي مباراتين أقل، بينما يتواجد فولام في المركز العاشر برصيد 45 نقطة من 32 مباراة خاضهم الفريق. 

تصريحات جوارديولا

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "الفوز على أرسنال؟ لم ينتهي الأمر بعد.. سينتهي عندما ينتهي الدوري".

وأضاف " لم نمرر الكرة بشكلٍ كافي أمام بايرن ميونخ بالإضافة لمباراة أرسنال بملعب الإمارات، ولكن قمنا بفعل ذلك بشكل أفضل في المباراة الماضية".

واكتسح مانشستر سيتي نظيره أرسنال على ملعب الاتحاد في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري الإنجليزي وتغلب عليه بأربعة أهداف لهدف.

بتلك النتيجة وصل رصيد سيتي إلى 73 نقطة يحتل بهم المركز الثاني في جدول الترتيب بفارق نقطتين عن أرسنال المتصدر، لكن لفريق جوارديولا مباراتين مؤجلتين.

وعن مواجهة فولام: "سنواجه خصما قويا. فولام فريق استثنائي ومنظم للغاية".

وواصل: "الآن علينا الذهاب إلى فولام والفوز في ملعب خاص ضد فريق منظم. إذا قمنا بعملنا فنحن الأقرب ولكن لا شيء يعتبر أمرا مفروغا منه. كنا سعداء بالطبع بنتيجة أرسنال ولكن هذا كل شيء، في اليوم التالي للتحضير لفولام".

تابع موقع تحيا مصر علي