عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مانشستر يونايتد يتقدم على أستون فيلا في الشوط الأول من الدوري الإنجليزي

تحيا مصر

انتهى شوط المباراة الأول الذي يجمع بين مانشستر يونايتد بقيادة الهولندي إريك تين هاج وبين أستون فيلا بقيادة أوناي إيمري، بتقدم مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي تجمعهما اليوم، الأحد،  في إطار منافسات الجولة الـ 34 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

أحداث المباراة

تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي مانشستر يونايتد في منتصف الملعب، انفراد تام بالمرمى من ماركوس راشفورد لاعب مانشستر يونايتد فسدد كرة مرت بجوار القائم الأيسر ولكنه كان متسللا، استحواذ متبادل على الكرة بين أقدام لاعبي الفريقين في منتصف الملعب.

تسديدة من برونو فيرنانديز من يمين منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيمن، ماركوس راشفورد مر بشكل رائع يسار منطقة الجزاء ثم سدد كرة أبعدها الحارس إيميليانو مارتينيز بشكل رائع إلى ركلة ركنية، تسديدة من مارسيل سابيتزر لاعب مانشستر يونايتد من يسار منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة.

كرة عرضية من جهة اليميم من إيميليانو بوينديا لاعب أستون فيلا أبعدها دفاع مانشستر يونايتد فوصلت الكرة إلى أليكس مورينو المتمركز يسار منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة قوية أبعدها دي خيا من يمين مرماه إلى ركنية من جهة اليسار.

بطاقة أولى

بطاقة صفراء من نصيب كاسيميرو لاعب مانشستر يونايتد بعد تدخل قوي في منتصف الملعب، سانشو مر بشكل رائع من جهة اليسار ثم مرر كرة إلى كاسيميرو المتمركز داخل منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة قوية ردت من منتصف العارضة، 4 محاولات للاعبي مانشستر يونايتد على المرمى مقابل 2 للاعبي أستون فيلا.

ضغط متواصل من لاعبي فريق مانشستر يونايتد يقابله تمركز دفاعي جيد من لاعبي مانشستر يونايتد.

هدف المباراة الأول

الهدف الأول عن طريق برونو فيرنانديز، تسديدة من ماركوس راشفورد من يسار منطقة الجزاء أبعدها إيميليانو مارتينيز من أسفل يسار مرماه ثم تابعها برونو بتسديدة من يمين منطقة الجزاء سكنت يسار المرمى.

جادو نسانشو أرسل كرة عرضية من جهة اليسار أبعدها دفاع أستون فيلا عن مناطق الخطورة.

تسديدة من برونو فيرنانديز لاعب مانشستر يونايتد من خارج منطقة الجزاء أمسك بها إيميليانو مارتينيز من أسفل يمين مرماه.

تابع موقع تحيا مصر علي