عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جلسة تصوير للاعبي الزمالك استعدادًا للسفر إلى الإمارات للمشاركة بالسوبر (خاص)

فريق الزمالك
فريق الزمالك

خضع لاعبو الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، إلى جلسة تصوير عصر اليوم بعد انتهاء مران الفريق، استعدادًا للسفر إلى دولة الإمارات من أجل المشاركة في بطولة نهائي كأس السوبر المصري أمام الأهلي، خلال المواجهة التي ستجمع بين الفريقين على ستاد محمد بن زايد. 

جلسة تصوير للاعبي الزمالك استعدادًا للسوبر 

وعلم «تحيا مصر» أن لاعبو نادي الزمالك خضعوا لجلسة تصوير خاصة بمباراة السوبر أمام الأهلي استعدادًا للسفر لدولة الإمارات، وبالتالي سيشارك الفارس الأبيض في السوبر المصري أمام النادي الأهلي يوم الجمعة المقبلة. 

تقييم مدرب الزمالك للاعبي الفريق 

قدم الكولومبي كارلوس أورسوريو المدير الفني الجديد للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، تقريرًا خاصًا لإدارة النادي يفيد بتقييمه للاعبي الفريق بعدما قاد الفارس الأبيض خلال مواجهتين فقط أمام المقاولون العرب وسيراميكا كليوباترا في بطولة الدوري.

وشمل التقرير تقييم خاص بكل لاعبي الزمالك، والذي جاء فيه أن سامسون اكينيولا هو أسوء لاعب داخل صفوف الفارس الأبيض، بينما أحمد سيد زيزو أفضل لاعب في القلعة البيضاء، بالإضافة إلى تقييم الأجانب بشكل عام في الفريق أن مستواهم متوسط، وقرار التعاقد معهم كان خاطئ.

كما أشاد كارلوس أوسوريو بسيف الدين الجزيري مهاجم الفريق واعتبره هو أفضل محترف في صفوف الفريق، وذلك من حيث المستوى، بينما الناشئين بأكملهم مستواهم ضعيف فنياً لايصلحون للعب داخل صفوف القلعة البيضاء.

وشمل التقرير الذى تسلمه أوسوريو من الجهاز الفني السابق، على المشاكل التي يعانى منها بعض اللاعبين والنقاط التي تحتاج لعلاج حتى يستطيعوا تقديم أفضل ما لديهم في الفترات المقبلة، خاصة وإن مشكلة بعض اللاعبين نفسية، بسبب سوء النتائج في الفترة الماضية.

فاروق جعفر يمنح الزمالك «روشتة» الحصول على لقب السوبر من الأهلي 

وقال فاروق جعفر فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" لابد على نادي الزمالك أن يكون هناك تنوع هجومي أمام النادي الأهلي وعدم التركيز فقط على الكرات العرضية ،لابد من وجود اختراق وتسديد وأمور فنية كثيرة يعمل عليها أوسوريو الآن.

وأضاف:" مباراة الأهلي أمام فريق قوي يملك إمكانيات رائعة ، لا يجوز أن الزمالك يخوض المباراة دون تأمين فى وسط الملعب أيضا لابد من وجود خطة محكمة على عناصر للقوة للنادي الأهلي من أجل التغلب عليه.

وتابع:" الزمالك يحتاج الوقت الحالي للتتويج بلقب كأس السوبر المصري أمام الأهلي من أجل العودة من جديد للألقاب والاستقرار الفني.

تابع موقع تحيا مصر علي