عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لاعبو بيراميدز يتعاهدون على التأهل أمام مارومو جالانتس بالكونفدرالية

فريق بيراميدز
فريق بيراميدز

تعاهد لاعبو فريق نادي بيراميدز على تقديم أفضل ما لديهم خلال مباراة مارومو جالانتس الجنوب أفريقي في إياب الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

كواليس جلسة لاعبي بيراميدز مع رئيس النادي 

ويحل بيراميدز ضيفا على مارومو الجنوب أفريقي في السابعة من مساء اليوم في إياب الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية لحسم المتأهل لنصف النهائي بعدما انتهت مواجهة الذهاب بالقاهرة بالتعادل بهدف لكل فريق.

وخلال الجلسة التي عقدها المهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي مع اللاعبين في حضور الجهاز الفني تعاهد جميع أفراد الفريق على بذل أقصى جهد من أجل تعويض النتيجة المخيبة والأداء الغير مقنع الذي قدموه خلال مواجهة الذهاب بالقاهرة، والفوز في جنوب أفريقيا والعودة ببطاقة التأهل للدور نصف النهائي من ملعب الفريق المنافس.

وأكد اللاعبون على أن الإدارة لم تبخل بأي شيءٍ تجاههم خلال الفترة الماضية وأنهم في المقابل سيبذلون أقصى ما لديهم من أجل الفوز والعودة ببطاقة العبور للدور المقبل.

موعد مباراة بيراميدز ومارومو جالانتس

ويحل بيراميدز ضيفا على نظيره نادي مارومو جالانتس الجنوب إفريقي في السابعة من مساء اليوم في إياب الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية بعدما انتهت مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي.

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، مواجهة حاسمة وفاصلة أمام فريق مارومو جالانتس، وذلك ضمن منافسات إياب دور ربع النهائي لبطولة الكونفدرالية الإفريقية للموسم الحالي 2022/2023.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة المرتقبة للفريق السماوي، في تمام السابعة مساء اليوم الأحد الموافق 30 من أبريل الجاري، وتُقام المباراة خارج قواعد بيراميدز، ويأمل في الفوز بها حتى يضمن تأهله للدور نصف النهائي من البطولة.

بيراميدز تعادل ايجابيًا في لقاء الذهاب الذي أقيم بالقاهرة بنتيجة 1/1، لذا موقفه الليلة صعب، خاصة أن أي نتيجة فوز أو تعادل سلبي ستطيح به خارج البطولة.

سحب قرعة دور الـ32 لكأس مصر الاثنين المقبل 

وتُقام قرعة كأس مصر في الواحدة ظهر الاثنين المقبل الموافق 1 مايو 2023 مراسم سحب قرعة دور الـ32 لبطولة كأس مصر موسم 2022-2023 بمقر الاتحاد بالجزيرة.

ويقام دور الـ32 لبطولة كأس مصر بمشاركة أندية الدوري الممتاز وعددهم 18 ناديا، بجانب 14 ناديا من الاقسام الأخرى وهم، نادي شبان قنا، نادي لافيينا، بترول أسيوط، النجوم، المصرية للاتصالات، السكة الحديد، ألو ايجبت، منتخب السويس ، الشرقية بالزقازيق، دكرنس، بروكس ورك، راية الرياضة، الحمام بمطروح، طلائع الأسطول.

تابع موقع تحيا مصر علي