عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

واعظات الأوقاف من حي الأسمرات: الوطنية الحقيقية عطاء وانتماء

وزارة الأوقاف تسير
وزارة الأوقاف تسير قافلة دعوية لـ حي الأسمرات

سيرت وزارة الأوقاف، اليوم الأحد، قافلة الدعوية للواعظات إلى حي الأسمرات، التابع لإدارة المقطم بمحافظة القاهرة، وذلك في إطار سلسلة المبادرات المجتمعية والدعوية التي تطلقها وزارة الأوقاف، وفي إطار عناية ‏الوزارة بدور المرأة وإشراكها في الأنشطة الدعوية.

وزارة الأوقاف تسير قافلة دعوية لـ حي الأسمرات

الحفاظ على الأوطان من صميم مقاصد الأديان

وجاءت القافلة الدعوية للواعظات التي سيرتها وزارة الأوقاف، اليوم الأحد، إلى حي الأسمرات، تحت عنوان: "الحفاظ على الأوطان من صميم مقاصد الأديان"، وسط حفاوة بالغة وإقبال كبير على دروسهن.

وخلال القافلة أوضحت واعظات الأوقاف أن الحفاظ على الأوطان من صميم مقاصد الأديان، وأن كشف مخططات دعاة الهدم والفوضى واجب شرعي ووطني، وأن غض الطرف عن إفسادهم جريمة في حق الوطن، وأن الوطنية الحقيقية عطاء وانتماء، وأن الإرهاب لا دين له ولا وطن.

وأكدت واعظات الأوقاف، أن جيش مصر وشعبها شيء واحد، وأن كريم الأصل الشريف في أي مكان و ميدان لا يمكن أبدًا أن يتخلى عن واجبه الوطني، وأن الحياة قائمة على التعاون، وأن الوطن بكل أبنائه وهو لجميع أبنائه.

وزارة الأوقاف تسير قافلة دعوية لـ حي الأسمرات

استقبال واعظات الأوقاف بحفاوة بالغة

من جانبهن استقبلت سيدات حي الأسمرات بالقاهرة واعظات الأوقاف بحفاوة بالغة، ورددت كثيرات منهن "تحيا مصر .. تحيا مصر"، معبرات عن سعادتهن البالغة واستفادتهن العظيمة من هذه اللقاءات مطالبات بتكرارها.

وزارة الأوقاف تسير قافلة دعوية لـ حي الأسمرات

الواعظات اللاتي شاركن في القافلة

وشاركت في القافلة الدعوية للواعظات التي سيرتها وزارة الأوقاف، اليوم الأحد، إلى حي الأسمرات، كل من:

• الواعظة/ وفاء عبد السلام عبد السلام، والواعظة/ مرفت عزت محمد عثمان، والواعظة/ هويدا عبد الحميد بمسجد تحيا مصر(1) - حي الأسمرات - المقطم.

• الواعظة/ رشا حلمي مأمون فودة، والواعظة/ مها سيد دسوقي سحاب، والواعظة/ سناء السيد علي السيد بمسجد تحيا مصر (3) - حي الأسمرات – المقطم.

• الواعظة/ لمياء محمد حسني بشارة، والواعظة/ إنجي محمد عبد الوهاب، والواعظة/ ريهام عبد النبي سند بمسجد الرحمن - منطقة صبحي حسين – المقطم.

• الواعظة / دينا باز عبد السميع، والواعظة/ مها رضوان عبد الرازق، والواعظة/ عبير أنور محمد خيري بمسجد نور الإسلام - منطقة صبحي حسين – المقطم.

• الواعظة/ فاطمة عنتر محمد، والواعظة/ سحر شعبان سنوسي، والواعظة/ منال إبراهيم شبيب بمسجد الرياض - المفارق شارع (9) بالمقطم.

تابع موقع تحيا مصر علي