عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مهند مجدي رئيسًا لبعثة الأهلي في الإمارات استعدادًا لمواجهة السوبر أمام الزمالك

مهند مجدي
مهند مجدي

كلف مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، الدكتور مهند مجدي، عضو مجلس الإدارة، برئاسة بعثة الفريق الأول للكرة المشاركة في مباراة السوبر يوم 5 مايو المقبل بدولة الإمارات.

مهند مجدي رئيسًا لبعثة الأهلي المسافرة للإمارات 

ويلتقي الأهلي مع الزمالك يوم الجمعة المقبل على استاد محمد بن زايد بأبو ظبي على كأس السوبر المصري، وكانت بعثة الأهلي قد وصلت إلى القاهرة صباح اليوم قادمة من المغرب، بعد الانتهاء من مباراة الرجاء في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وحسم الأهلي تأهله إلى نصف نهائي دوري الأبطال، ليواجه الترجي التونسي، وذلك بعد الفوز على الرجاء بهدفين دون رد في مباراة الذهاب التي أقيمت بالقاهرة بالدور ربع النهائي، والتعادل السلبي في مباراة الإياب التي أقيمت على مركب محمد الخامس.

لجنة الاستئناف تجتمع غدًا للنظر في تظلم كهربا ومرتضى منصور 

قرر المستشار عادل الشوربجي رئيس لجنة الاستئناف بالاتحاد المصري لكرة القدم، عقد اجتماع للجنة غدا الاثنين، من أجل النظر في التظلم المقدم من قبل النادي الأهلي في إيقاف محمود عبد المنعم كهربا لمدة 12 مباراة، كذلك التظلم المقدم من قبل نادي الزمالك بمنع مرتضى منصور بعدم دخول المباريات لمدة شهرين.

وأعلن عادل الشوربجي رئيس لجنة الاستئناف أنه سيكون متواجدًا داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، غدًا لبحث التظلمات المتواجدة داخل الاتحاد قبل مواجهة السوبر بين الأهلي والزمالك والتي من المقرر أن تقام يوم الجمعة المقبلة على ستاد محمد بن زايد في دولة الإمارات. 

جلسة تصوير للاعبي الزمالك استعدادًا للسوبر 

خضع لاعبو الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، إلى جلسة تصوير عصر اليوم بعد انتهاء مران الفريق، استعدادًا للسفر إلى دولة الإمارات من أجل المشاركة في بطولة نهائي كأس السوبر المصري أمام الأهلي، خلال المواجهة التي ستجمع بين الفريقين على ستاد محمد بن زايد.

وعلم «تحيا مصر» أن لاعبو نادي الزمالك خضعوا لجلسة تصوير خاصة بمباراة السوبر أمام الأهلي استعدادًا للسفر لدولة الإمارات، وبالتالي سيشارك الفارس الأبيض في السوبر المصري أمام النادي الأهلي يوم الجمعة المقبلة. 

تابع موقع تحيا مصر علي