عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«ريمونتادا مع إيقاف التنفيذ».. ليفربول يحبط عودة توتنهام وينتصر برباعية بالدوري الإنجليزي

تحيا مصر

حقق فريق ليفربول بقيادة الألماني يورجن كلوب، فوزًا مثيرًا على نظيره توتنهام هوتسبير، برباعية مقابل 3 أهداف في المباراة التي جمعتهما اليوم، الأحد، في إطار منافسات الجولة الـ 34 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، على ملعب آنفيلد.  

أحداث المباراة

الدقيقة الثالثة الهدف الأول عن طريق اللاعب كرتس جونز، عرضية قوية من الجبهة اليمنى عن طريق ترينت ارنولد إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها كورتيس جونز الخالي تماما من الرقابة الدفاعية بتسديدة مباشرة سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى. 

الدقيقة 6 هدف عن طريق لويس دياز العائد من الإصابة، إختراق عن طريق كودي جاكبو لمنطقة جزاء توتنام هوتسبر من الجبهة اليمنى أنهاه بعرضية أرضية استقبلها لويس دياز بتسديدة مباشرة سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

الدقيقة 8 محاولات من لاعبي توتنام هوتسبر لترتيب الصفوف بشكل سريع داخل أرضية الملعب بعد صدمة الهدفين المتتاليين للاعبي ليفربول.

الدقيقة 21 إلتزام من لاعبي توتنام هوتسبر بالتمركز الدفاعي في وسط الملعب لمحاولة غلق المساحات أمام لاعبي ليفربول.

الدقيقة 14 حكم المباراة احتسب ركلة جزاء لصالح ليفربول بعد عرقلة للمهاجم كودي جاكبو داخل منطقة الجزاء من المدافع كريستيان روميرو ليتمكن صلاح من التسجيل، تنفيذ ناجح لركلة الجزاء عن طريق محمد صلاح بتسديدة قوية في منتصف المرمى لم يتوقعها الحارس فريزر فورستر بشكل صحيح. 

ركلة ركنية أولى لليفربول على يسار مرمى توتنام هوتسبر، نفذها ترينت أرنولد بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء مرت دون أي خطورة على المرمى.

محاولة هجومية أولى لتوتنام هوتسبر بعرضية من الجبهة اليسرى عن طريق سون هيونج مين إلى داخل منطقة الجزاء وصلت بشكل سهل للحارس أليسون بيكر.

تسديدة خطيرة عن طريق محمد صلاح لاعب ليفربول من على حدود منطقة الجزاء مرت بمحاذاة القائم الأيمن لمرمى الحارس فريزر فورستر.

محاولة هجومية لليفربول بعرضية من الجبهة اليسرى عن طريق أندرو روبيرتسون إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها هارفي إليوت برأسية ضعيفة غير متقنة مرت بشكل بعيد عن مرمى الحارس فريزر فورستر.

هجمة جديدة لليفربول بعرضية من الجبهة اليسرى عن طريق أندرو روبيرتسون إلى داخل منطقة الجزاء لم تجد أي متابعة أمام المرمى لتتحول بالنهاية إلى ركلة مرمى.

الدقيقة 39 هدف محقق ضائع لتوتنام هوتسبر بعد إنفراد بالمرمى عن طريق سون هيونج مين من داخل منطقة الجزاء أنهاه بتسديدة قوية كادت تسكن الشباك لولا تألق المدافع فيرجيل فان دايك وإبعاد الكرة بالوقت المناسب.

الدقيقة 41 هاري كين يسجل بعد انطلاقة سريعة على الجبهة اليسرى عن طريق إيفان بيريشيتش أنهاها بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها هاري كين بتسديدة مباشرة سكنت الشباك.

الدقيقة 71 هدف الثاني لتوتنهام عن طريق سون مين هيونج، وأحرز ريتشارلسون الهدف الثالث والتعادل في الدقيقة 92، بينما أضاف جوتا الهدف الرابع لصالح ليفربول في الدقيقة 95 إذ جاء الرد سريعًا من قبل الريدز. 

تابع موقع تحيا مصر علي