عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أغنية "عمرها الخيانة" لـ عاصي الحلاني تحقق 2 مليون مشاهدة على يوتيوب

عاصي الحلاني
عاصي الحلاني

حققت أغنية عمرها الخيانة للمطرب عاصي الحلاني أكثر من 2 مليون مشاهدة، منذ طرحها وحتى الآن على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

تحيا مصر يرصد تفاصيل مشاهدات أغنية عمرها الخيانة

كلمات أغنية عمرها الخيانة

وجاءت الأغنية من كلمات علي المولى، ألحان عاصي الحلاني، وتوزيع طوني سابا، ومن كلماتها: بدك تغلط بضمير مرتاح غيّر اسم الخطايا اعطي للكذبة الوان والمهم النوايا سمي الخيانة تعويض نقص وقسوة قلبك عزة نفس ما الدنيا لعبة اسامي ما الدنيا لعبة اسامي عمرا الخيانة ما كانت غلطة.

طول عمرا الخيانة قرار اسهل شغلة بهيدي الدني نغلط ونلاقي اعذار نغلط ونلاقي اعذار صعبة لما يبكي عينك اكتر حدا ضحّكا اكتر حدا فاهم روحك واحاسيسك حرّكا احسن ما تغلط بحق حبيبك قلّو انو ما بدك ياه يعني كل شي نهايتو غلط من الأول بلاه.

تهنئة عاصي الحلاني للأمهات

وسبق وأن حرص الفنان عاصي الحلاني على تهنئة الأمهات في عيد الأم والذي يحل اليوم الثلاثاء 21 مارس، وخص بالذكر الأمهات العربية.

وكتب عاصي الحلاني عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام: كل عيد أم وكل أم في هذا العالم بخير واستقرار مع عائلتها واخص بالذكر الأم العربية التي صبرت وتحملت ما لايحمل جراء الحروب والتهجير وفقدان فلذات أكبادهن.

وتابع عاصي: وإلى أمي الحبيبة الغالية الرحمة راجياً من الله أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته.

تهنئة راغب علامة لـ ابنة عاصي الحلاني

وعلى صعيد آخر، حرص المطرب راغب علامة على تهنئة الفنان صابر الرباعي بخطوبة ابنته ماريتا على كميل أبي خليل، وهو شاب من خارج الوسط الفني.

وكتب راغب علامة عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”: "أخي وصديقي الفنّان عاصي الحلاني ألف ألف مبروك خطوبة كريمتكم الأميرة الجميلة ماريتا الحلاني على الشاب المحترم  كميل أبي خليل.

وتابع: أتمنّى من كلّ قلبي أن يُتمّم الله سعادتكم، وأن يكون الحبّ والفرح عنوان حياتكم. عقبال الفرحة الكبرى.

وكان الفنان عاصي الحلاني قد احتفل بخطوبة نجلته ماريتا بطريقة مختلفة، وتداولها رواد التواصل الإجتماعي عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة. 

تابع موقع تحيا مصر علي