عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أشرف عبد الغفور: عندي 6 أحفاد.. وهما أهم جايزة في حياتي

أشرف عبد الغفور
أشرف عبد الغفور

تحدث الفنان أشرف عبد الغفور عن علاقته بأحفاده الستة، كاشفًا عن أعمارهم وتخصصاتهم، وذلك خلال لقائه اليوم ببرنامج واحد من الناس مع الإعلامي عمرو الليثي.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات أشرف عبد الغفور

أشرف عبد الغفور وأحفاده

وقال أشرف عبد الغفور: أنا عملت حاجة من خمس سنين أنا بعتبرها أهم إنجاز عملته في حياتي، أهم جايزة أخدتها في حياتي، ايه هي الجايزة؟، تمثال أوسكار مكتوب عليه جراند با (جد) قدمهولي أحفادي.

وتابع: أنا ليا ست أحفاد، الحفيدة الأولى الدكتورة منة الله، خريجة كلية الطب البشري، ومتخصصة في الأمراض النفسية، واتجوزت من شهر، وفنانة وبتغني ولها باع في السوشيال ميديا.

رحلة أشرف عبد الغفور مع أحفاده

وأضاف: أخوها اللي بعديها دكتور صيدلي محمد، أخوهم التالت عمر في كلية الصيدلة فاضله سنتين ويتخرج، أشرف ابن تامر بيدرس الاقتصاد والعلوم السياسية، يوسف ابن ريهام الأكبر درس صناعة الأفلام في كندا، ودلوقتي بيتمرن تصوير وهتلاقي اسمه على تتر مسلسل تحت الوصاية، والحفيد الأصغر خالص هو فاروق ابن ريهام الصغير عنده 10 سنين.

واستكمل: في سنة 2017 ابن ريهام الصغير كان أقل من 5 سنين فمقدرتش أخده معايا.. أخدت الخمسة التانيين أنا لوحدي على فلوريدا في ديزني لاند قعدنا 22 يوم أنا وهما فقط، من أسعد أيام حياتي، وأيام حياتهم عشان أنا حسيت ولغاية دلوقتي أن أنا عملت حاجة في حياتهم لن ينسوها.

رسالة ريهام عبد الغفور لـ والدها

وسبق وأن حرصت الفنانة ريهام عبد الغفور على توجيه رسالة لـ والدها أشرف عبد الغفور بكلمات مؤثرة، وذلك من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

حيث كتبت ريهام عبد الغفور: “بوست في حب هذا الرجل.. هذا العظيم.. هذا النبيل.. هذا الكريم.. مصدر الحنية.. مصدر الأمان.. مصدر الحب.. يارب يخليك ويديمك علينا نعمه يا حبيبي.. ويارب جيناتك الخطيرة دي يورثوها أولادي.. أشرف عبد الغفور”.

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان أشرف عبد الغفور مسلسل رشيد الذي يدور في إطار اجتماعي تشويقي يعتمد على الجريمة، حيث يُتهم محمد ممدوح في جريمة قتل خلال الأحداث، كما يعيش محمد ممدوح قصة حب مع ريهام عبد الغفور التي تجسد دور كوافيرة، ويتم القبض عليه ليلة زفافه على ريهام عبد الغفور، ويتناول العمل حقبتين زمنيتين مختلفتين بينهما 15 عامًا.

تابع موقع تحيا مصر علي