عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

احمد فهيم ..حلمي عمل من بطولتي ومشهد زواج وداد اثر عليا نفسيا

تحيا مصر

كشف الفنان احمد فهيم أن مشهد زواج "وداد" فى مسلسل “ جعفر العمدة” من اصعب المشاهد التي قدمها، وأثرت عليه نفسيا بشكل كبير، حيث اغلق على نفسه طول فترة تجهيز المشهد والتي استغرقت وقتا طويلا، وسببت له هزة نفسية من شدة مشاعر الانهزام والانكسار التي شعر بها.

تحيا مصر 

حلمه الكبير عمل يكون من بطولته

أكد الفنان احمد فهيم خلال لقائه مع الاعلاميه انجي انور في برنامج مصر الجديدة والمذاع على قناة “etc” أن حلمه الكبير عمل يكون من بطولته ومن اخراج محمد سامي معتبرا أن جميع الاعمال التي قدمها مع سامي بطولة بالنسبة له.

وعن تفضيله العمل مع محمد سامي او ماندوا العدل اوضح فهيم أن  المخرج محمد سامي في مكانة خاصة منفرده عن باقي المخرجين،  له في قلبه مكانه كبيرة فهو من قدمه ووثق به وقدم له الفرصة، قائلا: عندما اعمل معه أشعر بالسعادة والاطمئنان ، اما  ماندوا فشرفت بالعمل معه  ولديه عين ثاقبة، وصورة جيدة، ورؤية مختلفة للشخصيات وبيوفر الهدوء للعاملين معه ، واتمنى العمل معاه مرة اخرى .

دور سيد العمدة

وكشف فهيم أن دور سيد العمدة كان مرشح له الفنان تامر عبدالمنعم، والفنان احمد فتحي وان كل منهم لو قبل الدور كان سيقدمه بشكل رائع .
وعن رأيه في الفنان احمد داش قال داش ممثل مرن شاطر واتوقع له مستقبل باهر منوها ان مشهد ضربه كان حقيقا ومن المشاهد الصعب لانه كان خائف على داش من الاصطدام بالسلم.

داش يتهرب من الإجابة عن سؤال بخصوص ترتيب اسمه

وجدير بالذكر أنه في اول مداخلة تليفونية له بعد "جعفر العمدة"  احمد داش تهرب من الاجابة عن سؤال بخصوص ترتيب اسمه في تتر جعفر العمدة

حيث رفض الفنان احمد داش التعليق على سؤال الإعلامية انجي انور بخصوص طلبه بوضع اسمه بعد الفنان محمد رمضان، على تتر مسلسل جعفر العمدة ، وقال داش في مداخلة هاتفية لبرنامج مصر جديدة المذاع على قناة etc أنا مش بتكلم في الموضوع ده، وخلينا نحتفل بالنجاح الكبير الذي حققه الفنان احمد فهيم بعد سنوات من المجهود والتعب.

مى كساب: ترتيب الاسماء على التتر له حسابات إنتاجية

بينما علقت الفنانة مي كساب في مداخلة خلال الحلقة المذاعة مساء اليوم قائلة إن ترتيب الاسماء على التتر له حسابات إنتاجية لا علاقة للممثل بها، وأنه لم يكن هناك خلاف بين أبطال العمل على اسم داش، باستثناء بعض ما ذكر عن طلب الفنانة زينة بوضع اسمها بعد محمد رمضان. 

وقالت “كساب” أن الفنان احمد فهيم موهبة عظيمة جدا واكتشاف الموسم، وأنها تقمصت دورها في جعفر العمدة حتى أنها تتعامل مع احمد داش حتى الآن أنه ابنها

يذكر أن برنامج مصر الجديدة استضاف مساء اليوم الفنان احمد فهيم والذي جسد دور سيد العمدة وحقق نجاحا باهراً.

تابع موقع تحيا مصر علي