عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. الزمالك يعلن عن قراره بشأن لقاء السوبر

تحيا مصر

عقد مجلس إدارة نادي الزمالكً اجتماعا طارئا عصر أمس الأحد، لمناقشة موقف النادي من المشاركة في لقاء السوبر المحلي واتخاذ القرار المناسب الذي يحافظ على حقوق النادي وعلى كرامته.

بيان نادي الزمالك 

وأكد المستشار مرتضى منصور رئيس النادي، أن المجلس في حالة انعقاد دائم وسيعلن عن القرار الذي اتخذه بعد ظهر اليوم الاثنين.

جلسة تصوير لاعبي الزمالك استعداداً لمواجهة السوبر أمام الأهلي 

وخضع لاعبو الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، إلى جلسة تصوير عصر اليوم بعد انتهاء مران الفريق، استعدادًا للسفر إلى دولة الإمارات من أجل المشاركة في بطولة نهائي كأس السوبر المصري أمام الأهلي، خلال المواجهة التي ستجمع بين الفريقين على ستاد محمد بن زايد. 

وعلم «تحيا مصر» أن لاعبو نادي الزمالك خضعوا لجلسة تصوير خاصة بمباراة السوبر أمام الأهلي استعدادًا للسفر لدولة الإمارات، وبالتالي سيشارك الفارس الأبيض في السوبر المصري أمام النادي الأهلي يوم الجمعة المقبلة. 

تقييم مدرب الزمالك للاعبي الفريق 

قدم الكولومبي كارلوس أورسوريو المدير الفني الجديد للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، تقريرًا خاصًا لإدارة النادي يفيد بتقييمه للاعبي الفريق بعدما قاد الفارس الأبيض خلال مواجهتين فقط أمام المقاولون العرب وسيراميكا كليوباترا في بطولة الدوري.

 

ويواصل الزمالك تدريباته على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا للقاء السوبر المحلي، المقرر له يوم الجمعة المقبل، باستاد محمد بن زايد بالإمارات.

تابع موقع تحيا مصر علي