عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على تاريخ مواجهات الأهلي والترجي التونسي قبل الصدام بدوري الأبطال

تحيا مصر

يلتقي النادي الأهلي نظيره فريق الترجي في نصف النهائي بعد تخطي التونسي عقبة شبيبة القبائل في ربع النهائي، بمجموع مباراتين 2-1.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ومن المقرر أن تقام منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا لنسخة 2023، في 12 من مايو المقبل، على أن تقام فعاليات الإياب في 19 من الشهر ذاته.

تاريخ مواجهات الفريقان

تقابل الأهلي والترجي في 22 مباراة إفريقية سابقة، من بينها 20 مواجهة في دوري أبطال إفريقيا ومباراتين فقط في بطولة الكونفدرالية، حسم المارد الأحمر الفوز في 10 مباريات، فيما سجل الترجي الفوز أمام الاهلي في 4 مباريات، وحضر التعادل على 8 لقاءات.

موعد مباراة الأهلي والزمالك 

ومن المقرر أن تنطلق المباراة المرتقبة بين الفريقين، في تمام السابعة والنصف مساء الجمعة المقبل الموافق 5 من مايو الجاري، وتُقام المباراة على استاد محمد بن زايد بالإمارات.

ويأمل النادي الأهلي، في مواصلة مشوار تألقه تحت قيادة مدربه السويسري مارسيل كولر، بالفوز وتحقيق اللقب الثالث هذا الموسم، والثاني على حساب نادي الزمالك، حيث كان قد فاز بأولى ألقابه من بطولة السوبر مع المارد الأحمر، على حساب الفريق الأبيض، خلال المواجهة التي جمعتهما في أكتوبر من العام الماضي.

أما نادي الزمالك، فيطمح رفقة مدربه الجديد خوان كارلوس أوسوريو، في تحقيق اللقب وتصحيح المسار، والعودة من جديد للمنافسة على البطولات المختلفة. 

تابع موقع تحيا مصر علي