عاجل
الأربعاء 24 يوليو 2024 الموافق 18 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة ليفربول ضد فولهام فى الدوري الإنجليزي

ليفربول
ليفربول

يستعد فريق ليفربول الإنجليزي، لخوض مباراة ضد نظيره فريق فولهام الأربعاء المقبل، في لقاء مؤجل بين الفريقين من الجولة 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة ليفربول وفولهام عبر قنوات بي إن سبورتس.

وحقق فريق ليفربول الفوز على نظيره توتنهام بنتيجة 4 / 3 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب أنفيلد، ضمن مواجهات الجولة 34 من الدوري الإنجليزي.

أحداث المباراة

الدقيقة الثالثة الهدف الأول عن طريق اللاعب كرتس جونز، عرضية قوية من الجبهة اليمنى عن طريق ترينت ارنولد إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها كورتيس جونز الخالي تماما من الرقابة الدفاعية بتسديدة مباشرة سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى. 

الدقيقة 6 هدف عن طريق لويس دياز العائد من الإصابة، إختراق عن طريق كودي جاكبو لمنطقة جزاء توتنام هوتسبر من الجبهة اليمنى أنهاه بعرضية أرضية استقبلها لويس دياز بتسديدة مباشرة سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

الدقيقة 8 محاولات من لاعبي توتنام هوتسبر لترتيب الصفوف بشكل سريع داخل أرضية الملعب بعد صدمة الهدفين المتتاليين للاعبي ليفربول.

الدقيقة 21 إلتزام من لاعبي توتنام هوتسبر بالتمركز الدفاعي في وسط الملعب لمحاولة غلق المساحات أمام لاعبي ليفربول.

الدقيقة 14 حكم المباراة احتسب ركلة جزاء لصالح ليفربول بعد عرقلة للمهاجم كودي جاكبو داخل منطقة الجزاء من المدافع كريستيان روميرو ليتمكن صلاح من التسجيل، تنفيذ ناجح لركلة الجزاء عن طريق محمد صلاح بتسديدة قوية في منتصف المرمى لم يتوقعها الحارس فريزر فورستر بشكل صحيح. 

تابع موقع تحيا مصر علي