عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الرئيس السيسي يوجه بصرف إعانة عاجلة للعمالة الغير المنتظمة بقيمة 1000 جنيه

تحيا مصر

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي بصرف إعانة عاجلة للعمالة غير المنتظمة بقيمة 1000 جنيه فور الإنتهاء من إنشاء الصندوق الخاص بهم.

تحيا مصر

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي انا بتابع مواقع التواصل الاجتماعي والرأي العام وشايف حالة قلق لكن طول ما احنا على قلب رجل واحد محدش يقدر يعمل معانا حاجة.

وتابع الرئيس عبد الفتاح السيسي،  طول ما احنا كشعب متماسكين محدش يقدر يعمل معانا حاجه.

وفى ذات السياق قال حسن شحاتة وزير القوى العاملة،خلال احتفالية عيد العمال تعد شركة الشرقية للسكر نموذجا للتعاون بين القطاع العام والخاص برأسمال مال 1.5 مليار جنيه، كما توفر بالشركة 16 ألف فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة، كما تنتج الشركة 400 ألف طن سكر.

وأكد محمد جبران رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، إن العالم يواجه تحديات ضخمة، بدأن بجائحة كورونا ثم الأزمة الروسية الأوكرانية، والذي أدى إلى ارتفاع معدلات التضخم إلى أرقام غير مسبوقة، وكان للعمال النصيب الأكبر والمباشر لهذه الآثار السلبية.

احتفالية عيد العمال

حيث يشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، الآن، احتفالية عيد العمال، بمصنع الشرقية للسكر بمدينة الصالحية الجديدة في محافظة الشرقية.

كما تشهد الاحتفالية حضور عدد من كبار رجال الدولة والوزراء ورجال الدين والقيادات السياسية والحزبية وبحضور ممثلى العاملين فى كافة القطاعات من مجالس إدارة النقابات العامة.

تكريم عدد من العمال

و من المقرر أن يكرم الرئيس عددا من قدامى العمل النقابى والعاملين المتميزين فى أدائهم بمنحهم وسام العمل من الطبقة الأولى، وعددا من قدامى العاملين بوزارة القوى العاملة بمنحهم نوط الامتياز بهذه المناسبة.

تابع موقع تحيا مصر علي