عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعثة الزمالك تغادر القاهرة اليوم استعدادًا لمواجهة الأهلي في السوبر المصري

تحيا مصر

تغادر بعثة نادي الزمالك، اليوم الإثنين، إلي القاهرة استعدادًا لمواجهة الأهلي في السوبر المصري، المقرر إقامته 5 مايو المقبل.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ومن المقرر أن يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي قبل السفر إلى الإمارات، استعدادا لمواجهة الأهلي في كأس السوبر المصري.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

ومن المقرر أن تنطلق المباراة المرتقبة بين الفريقين، في تمام السابعة والنصف مساء الجمعة المقبل الموافق 5 من مايو الجاري، وتُقام المباراة على استاد محمد بن زايد بالإمارات. 

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك والأهلي عبر قنوات أون تايم سبورتس.

تقييم مدرب الزمالك للاعبي الفريق 

قدم الكولومبي كارلوس أورسوريو المدير الفني الجديد للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، تقريرًا خاصًا لإدارة النادي يفيد بتقييمه للاعبي الفريق بعدما قاد الفارس الأبيض خلال مواجهتين فقط أمام المقاولون العرب وسيراميكا كليوباترا في بطولة الدوري.

وشمل التقرير تقييم خاص بكل لاعبي الزمالك، والذي جاء فيه أن سامسون اكينيولا هو أسوء لاعب داخل صفوف الفارس الأبيض، بينما أحمد سيد زيزو أفضل لاعب في القلعة البيضاء، بالإضافة إلى تقييم الأجانب بشكل عام في الفريق أن مستواهم متوسط، وقرار التعاقد معهم كان خاطئ.

كما أشاد كارلوس أوسوريو بسيف الدين الجزيري مهاجم الفريق واعتبره هو أفضل محترف في صفوف الفريق، وذلك من حيث المستوى، بينما الناشئين بأكملهم مستواهم ضعيف فنياً لايصلحون للعب داخل صفوف القلعة البيضاء.

وشمل التقرير الذى تسلمه أوسوريو من الجهاز الفني السابق، على المشاكل التي يعانى منها بعض اللاعبين والنقاط التي تحتاج لعلاج حتى يستطيعوا تقديم أفضل ما لديهم في الفترات المقبلة، خاصة وإن مشكلة بعض اللاعبين نفسية، بسبب سوء النتائج في الفترة الماضية. 

تابع موقع تحيا مصر علي