عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

توفيق عبد الحميد: وقعت تاني على ضهري وحاسس بألم قاسي مخليني عصبي

توفيق عبد الحميد
توفيق عبد الحميد

أعلن الفنان توفيق عبد الحميد عن معاناته مع آلام الظهر وذلك بعد سقوطه مرة أخرى عليه ما تسبب له في اعياء شديد وشعوره بـ آلام قاسية تجعله عصبي طوال الوقت.

تحيا مصر يرصد في ذللك التقرير تصريحات توفيق عبد الحميد عن مرضها

توفيق عبد الحميد: بعاني من آلام قاسية في الظهر

وكتب توفيق عبد الحميد عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “للأسف أنا وقعت تاني على ضهري، وتعبان جدًا، وألم الظهر قاسي مخليني عصبي، عفوا إذا حد فهم كلامي غلط يعز عليّا زعلكم.. معلش غصب عني”.

لا يتوفر وصف.
منشور توفيق عبد الحميد

توفيق عبد الحميد واعتزال الفن

وسبق وأعلن توفيق عبد الحميد عن اعتزاله الفن، وذلك بعد تقديمه مسرحية الحلاج، موضحًا أنه سيقوم بالتفرغ إلى عبادة الله، وكتب توفيق عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: علامة الأذن التيسير اذا شاء الله وتعافيت ساقوم بتقديم الحلاج على المسرح لانى على قناعة بأنه ظلم ظلما شديدا واعتزل واتفرغ لحب الله.

آخر أعمال توفيق عبد الحميد

يذكر أن أخر أعمال توفيق عبدالحميد كانت بمسلسل "يوتيرن" والذي عرض ضمن موسم رمضان من العام الماضي، وكانت تدور أحداثه عندما تتخلى يارا عن حياتها المهنية التي كانت تحلم بها كضابط ملاحة من أجل زوجها المتملك يوسف، بينما يتسبب خالد في حادث أليم يأخذ يارا إلى مسار محفوف بالمخاطر، وكان يضم عدد كبي من نجوم الفن ومنهم: ريهام حجاج، توفيق عبد الحميد، عبير صبري، صفاء الطوخي، كريم قاسم، من تأليف أيمن سلامة ومن إخراج سامح عبد العزيز.

من ناحية أخرى، كان قد عاد توفيق عبد الحميد للساحة الفني بعد  سنوات من خلال السوشيال ميديا وذلك بنشر مجموعة صور له مع كلابه، وحققت تلك الصور صدى واسع وضجة عريمة على توفيق عبد الحميد عبر السوشيال ميديا جعلته يتصدر التريند ويزداد بحث الصحف والإعلامين عليه، وقال في أول لقاء تليفزيوني عنهم: «الكلاب كائنات رقيقة وبديعة، ولديها قدرة غير عادية على فهم تعبيرات الوجه بصورة فطرية، ولم تكن لي صور شخصية من قبل على الفيسبوك حتى قررت أمس، نشر صورة لي مع كلابي التي تعيش معي في المنزل، الكلاب مرتبطة بيا بشكل غير طبيعي، لما بزعق مع حد فيهم وأخرجه، بيقعد يعيط على باب الغرفة لحد ما أدخله».

تابع موقع تحيا مصر علي