عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يواجه بروكسي في دور الـ 32 من كأس مصر

تحيا مصر

أسفرت قرعة دور الـ 32 من بطولة كأس مصر للموسم الحالي، التي أجريت ظهر اليوم بمقر الاتحاد المصري لكرة القدم،  وقوع نادي الزمالك في مواجهة فريق بروكسي، والذي يلعب في دوري القسم الثاني.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

قرعة دور الـ 32 من بطولة كأس مصر

كما أوقعت قرعة كأس مصر دور الـ32، والتي أجريت اليوم في مقر اتحاد الكرة بالجزيرة، النادي الأهلي في مواجهة منتخب السويس  .

كما حدد اتحاد الكرة موعدا مبدئياً لمباريات دور الـ16 لبطولة كأس مصر فى نسختها الجديدة ، حيث تقام فى الفترة من 25 إلى 30 مايو.

وتغادر بعثة نادي الزمالك، اليوم الإثنين، إلي القاهرة استعدادًا لمواجهة الأهلي في السوبر المصري، المقرر إقامته 5 مايو المقبل.

ومن المقرر أن يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي قبل السفر إلى الإمارات، استعدادا لمواجهة الأهلي في كأس السوبر المصري.

و تنطلق المباراة المرتقبة بين الفريقين، في تمام السابعة والنصف مساء الجمعة المقبل الموافق 5 من مايو الجاري، وتُقام المباراة على استاد محمد بن زايد بالإمارات. 

لجنة الاستئناف تنظر في دعوى مرتضى منصور 

قرر المستشار عادل الشوربجي رئيس لجنة الاستئناف بالاتحاد المصري لكرة القدم، عقد اجتماع للجنة اليوم الاثنين، من أجل النظر في التظلم المقدم من قبل النادي الأهلي في إيقاف محمود عبد المنعم كهربا لمدة 12 مباراة، كذلك التظلم المقدم من قبل نادي الزمالك بمنع مرتضى منصور بعدم دخول المباريات لمدة شهرين.

 

وأعلن عادل الشوربجي رئيس لجنة الاستئناف أنه سيكون متواجدًا داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم لبحث التظلمات المتواجدة داخل الاتحاد قبل مواجهة السوبر بين الأهلي والزمالك والتي من المقرر أن تقام يوم الجمعة المقبلة على ستاد محمد بن زايد في دولة الإمارات. 

تابع موقع تحيا مصر علي