عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كريستيانو رونالدو يرغب في الرحيل عن النصر السعودي لهذا السبب

تحيا مصر

قالت تقارير صحفية إسبانية إن الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، نجم الفريق الكروي الأول بنادي النصر السعودي، اتخذ قرارًا بالرحيل عن صفوف العالمي نهاية الموسم الحالي 2022/2023. 

ونجح كريستيانو رونالدو في تسجيل 11 هدفًا على مدار 14 مباراة خاضها مع النصر منذ قدومه للفريق في شتاء 2023، في صفقة انتقال حر بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي بالتراضي، على إثر الخلافات التي نشبت بينه وبين الهوندي إريك تين هاج. 

تقرير الصحيفة الإسبانية

ووفقًا لـ صحيفة "إيل ناسيونال" الإسبانية، قد قالت في تقريرٍ لها إن فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، يخطط لتقديم وظيفة جديدة لـ كريستيانو رونالدو يعود بها إلى الميرينجي، لكن ليس كلاعب كرة قدم.

ولعب كريستيانو رونالدو 9 سنوات مع ريال مدريد خلال الفترة من 2009 إلى 2018، أصبح خلالها هداف النادي التاريخي برصيد 450 هدفًا، وتوج بالعديد من البطولات مع الفريق أبرزها 4 ألقاب لبطولة دوري أبطال أوروبا، أعوام 2014، 2016، 2017، 2018. 

سبب رغبة رونالدو في الرحيل عن النصر 

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن أحد أسباب اتخاذ كريستيانو رونالدو قرارًا بالرحيل عن النصر هو صعوبة تأقلمه على الثقافة العربية بسبب حاجز اللغة، مؤكدة أن عودته إلى ريال مدريد مرتبطة ارتباطاً وثيقاً بقراره الرحيل عن العالمي بنهاية الموسم الحالي.

وظيفة رونالدو الجديدة مع ريال مدريد 

وأشارت الصحيفة إلى أن وظيفة كريستيانو رونالدو الجديدة في ريال مدريد قد تكون العمل كسفير للنادي الملكي أو منحه دورا داخل منظمة النادي الرياضية.

وشهد موسم 2022-2023 تعثر فريق النصر في كل البطولات، حيث خرج من نصف نهائي كأس السوبر السعودي ضد الاتحاد بالخسارة 1-3، ومن كأس خادم الحرمين الشريفين من الدور ذاته بالخسارة 0-1 أمام الوحدة.

وعلى صعيد دوري المحترفين السعودي، خسر النصر صدارة جدول الترتيب ليتراجع إلى المركز الثاني برصيد 56 نقطة بفارق 3 نقاط عن الاتحاد المتصدر، والمتبقي له مباراة قد تضاعف الفارق لـ 6 نقاط.

وبعيدًا عن كرة القدم، فإن الفترة الأخيرة شهدت تعرض النصر وإدارته لانتقادات حادة بسبب التراجع في النتائج والتخبط الإداري.

تابع موقع تحيا مصر علي