عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كنا لسة متكلمين وبنهزر مع بعض.. صديقة مصطفى درويش تكشف اللحظات الأخيرة في حياته

مصطفى درويش
مصطفى درويش

خرجت صديقة الفنان مصطفى درويش لتكشف اللحظات الأخيرة له قبل وفاته، مشيرة إلى أنه كان يضحك ويهرج معها لكنه كان يعاني أرق في النوم.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير اللحظات الأخيرة في حياة مصطفى درويش

كان بيهزر ويضحك بس مكنش عارف ينام

وكتبت ليندا سليم، صديقة مصطفى درويش عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “لسا متكلمين يا مصطفى لسا بنتكلم على حوار ومهرجين في تعليقات على اخبار ،لا حول ولا قوة إلا بالله مكنتش عارف تنام الليلة وكنا كتير مثلك نفس الإحساس موش عارفين ننام  بس انت سبقتنا ونمت يا مصطفى او سبقتنا وصحيت”.

وتابعت حديثها، قائلة: “انا لله و انا اليه راجعون..في رحمة الله يا مصطفى في رحمة الله ربنا يرحمك انت رسالة كبيرة جاتني وخزتني  في قلبي وخز لا اله الا الله لا حول ولا قوة إلا بالله، اول مرة ابكي حد من الوسط الله يرحمك يارب ارحمه واغفر له واجعل سكنته الجنة يارب”.

اللحظات الأخيرة في حياة مصطفى درويش

 وفاة مصطفى درويش

رحل مصطفى درويش عن عالمنا منذ ساعات قليلة وذلك بعد تعرضه لسكتة قلبية مفاجئة، وجاء نبأ وفاته على صفحة شقيقه الشخصية عبر موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، ومن المقرر تشييع جثمان الفنان الراحل من مسجد الحصري بأكتوبر بعد صلاة العصر، أما عن العزاء فمن المقرر أن يقام عقب صلاة المغرب بمسجد الشرطة بالخمائل بالشيخ زايد.

وكان أخر تصريح لـ مصطفى درويش قبل وفاته هو مواظبته على الصلاة عندما كشف عن معاناته من أرق في النوم فنصحه صديقه الفنان وائل عبد العزيز بالصلاة ليؤكد له استمراره عليها منذ فترة.

مواقف انسانية لـ مصطفى درويش

جدير بالذكر، أنه منذ فترة كان قد نشر مصطفى درويش فيديو له من إحدى الجمعيات الخيرية وهو يساعد المشردين في الشارع، حيث كان يسعى جاهداً لإيجاد مأوى لهم وتوفير الحياة الكريمة لهم، وعثر مرة أخرى على رجل مسن مُشردا في الشارع كان مُصابا بفرط الحركة، وبعدما نشر قصته تواصلت معه المؤسسة مجددا ونقلته للبقاء فيها وتوفير الرعاية له.

تابع موقع تحيا مصر علي