عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريهام حجاج عن مصطفى درويش: من أكتر الناس اللي اتحاربت.. واتكتب عليه كلام يهدم

ريهام حجاج
ريهام حجاج

كشفت الفنانة ريهام حجاج عن الصعوبات التي كانت تواجه الفنان مصطفى درويش في الوسط الفني قبل وفاته، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات ريهام حجاج

وكتبت ريهام حجاج: مصطفى درويش من أكتر الناس إللي اتحاربت و ياما اتكتب عليه واتقال كلام كتير يهدم أي حد، مصطفى درويش كتير أستكتروا عليه رزقه إللي ربنا كان باعتهوله وكعادة بعض الناس إللي شايفين إنهم لازم يقرروا مين يستحق الرزق ومين لاء شايلين من دماغهم إن ربنا بس إللي بيرزق.

ريهام حجاج ومصطفى درويش

وتابعت: مصطفى اتكلم معايا في الموضوع دا لما قابلته مرة بعد دوره في بميت وش وكان حقيقي متأثر، يا ريت تفهموا إن ربنا دايما ليه حكمة في كل حاجة وأهو مصطفى ربنا أفتكره و هو لسة صغير.

واضافت: يا ريت تبطلوا تجرحوا في الناس وهما وانتم لسه عايشين عشان مش حاتقدر تتحمل وقفتك أدام إللي حرجته وهو مختصمك أدام ربنا، مافيش حاجة في الدنيا مستاهلة.

خالد يوسف عن مصطفى درويش:مفعم بشبابه وطموحه

كما حرص المخرج خالد يوسف على نعي الفنان الراحل مصطفى درويش بكلمات مؤثرة، كاشفًا عن عطائه الفني الكبير حيث شهد خالد يوسف على بدايته من خلال كف القمر وعلى ختام مسيرته من خلال سره الباتع.

وقال خالد يوسف عبر حسابه الرسمي التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “ان العين لتدمع والقلب ليحزن وانا لفراقك يامصطفي لمحزونون ولا نقول الا مايرضي ربنا انا لله وانا اليه راجعون صديقي واخي الصغير مصطفى درويش في ذمة الله”.

كواليس معرفة خالد يوسف بـ مصطفى درويش

وتابع حديثه، قائلا: مصطفي المفعم بشبابه وطموحه يذهب فجأة تاركا وراءه سيرة ناصعة البياض وذكري جميلة لدي كل من تعامل معه وموهبة كانت تزداد تألقا من عمل فني لآخر".

وتابع حديثه قائلا: “عرفته قبل ان يدخل الوسط الفني  وكان خدوما معطاءا لكل من حوله وخجل ان يفصح لي عن رغبته في التمثيل ولكن احد اصدقائنا المشتركين همس لي مصطفي نفسه يمثل ..وكنت في حينها احضر لفيلم  كف القمر فأسندت اليه  اول دور يقف فيه امام الكاميرا وحينها اكتشفت ان لديه موهبة حقيقية بحاجه الي رعاية.

تابع موقع تحيا مصر علي