عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نهال عنبر عن مصطفى درويش: ربنا اختاره بدون ألم.. وملحقش يفرح بنجاحه

نهال عنبر
نهال عنبر

كشفت الفنانة نهال عنبر تفاصيل عن وفاة الفنان مصطفى درويش، التي وقعت صباح اليوم، عن عمر يناهز ال، 43 عامًا أثر إصابته بأزمة قلبية.

تحيا مصر يرصد تفاصيل ترصريحات نهال عنبر عن مصطفى درويش

نعي نهال عنبر لـ مصطفى درويش

وقالت نهال عنبر في مداخلة هاتفية لها ببرنامج الستات: فقدنا فنان ملحقش يفرح بنجاحه، هو عامل نجاحات كبيرة جدًا لكن ربنا اختاره بدوت ألم وبدون وجع، والعزاء بكرا في مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد.

وتابعت: كان خبر مفجع، أنا اتخضيت وبقيت مش مصدقة أنه هو، ابني بيكلمني بيقولي طول النهار بناغش أنا وهو.

ريهام حجاج تتحدث عن مصطفى درويش

كما كشفت الفنانة ريهام حجاج عن الصعوبات التي كانت تواجه الفنان مصطفى درويش في الوسط الفني قبل وفاته، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتبت ريهام حجاج: مصطفى درويش من أكتر الناس إللي اتحاربت و ياما اتكتب عليه واتقال كلام كتير يهدم أي حد، مصطفى درويش كتير أستكتروا عليه رزقه إللي ربنا كان باعتهوله وكعادة بعض الناس إللي شايفين إنهم لازم يقرروا مين يستحق الرزق ومين لاء شايلين من دماغهم إن ربنا بس إللي بيرزق.

وتابعت: مصطفى اتكلم معايا في الموضوع دا لما قابلته مرة بعد دوره في بميت وش وكان حقيقي متأثر، يا ريت تفهموا إن ربنا دايما ليه حكمة في كل حاجة وأهو مصطفى ربنا أفتكره و هو لسة صغير.

وفاة مصطفى درويش

وكان شقيق الفنان مصطفى درويش قد أعلن وفاته عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك في صباح اليوم الإثنين.

وكتب: البقاء لله، توفي إلى رحمة الله تعالى شقيقي / مصطفي درويش تشييع الجنازة عقب صلاة العصر من مسجد الحصري باكتوبر، العزاء بأذن الله تعالى باكر عقب صلاة المغرب بمسجد الشرطة بالخمائل بالشيخ زايد.

نهال عنبر عن فيلم يوم 13: مباراة فنية رائعة

وسبق وأن كشفت الفنانة نهال عنبر عن تفاصيل فيلم يوم 13 للفنان أحمد داود والفنانة دينا الشربيني، الذي يعرض خلال الفترة الحالية في السينمات المصرية من ضمن منافسة أفلام عيد الفطر 202.

وقالت نهال عنبر على هامش العرض الخاص لـ فيلم يوم 13: “فيلم يوم 13 مباراة فنية رائعة وكل نجم فيه أحسن من التاني، والمخرج وائل عبد الله واقف على كل حاجة وكل الشغل معمول على مستوى عالي جدا”.

تابع موقع تحيا مصر علي