عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد إنقاذ القطة العالقة.. دانا حمدان تتوجه بالشكر لفريق الدفاع المدني

دانا حمدان
دانا حمدان

توجهت الفنانة الأردنية دانا حمدان بالشكر إلى فريق الدفاع المدني، بعد إنقاذهم لقطة عالقة في ماسورة مياه، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات دانا حمدان

دانا حمدان توجه رسالة شكر لفريق الدفاع المدني

ونشرت دانا حمدان مقطع فيديو يوثق خروج القطة من الماسورة، وعلقت عليه قائلة: إنقاذ قط عالق في ماسورة بعد مرور يوميين كاملين وعمل أكتر من ١٢ ساعة متواصلة.

وتابعت: أنا عاجزة عن الشكر والتقدير والاهتمام والاتقان من فريق الدفاع المدني جميعًا وكل الظباط اللي تكرموا وجم بنفسهم واهتمو لأخر لحظة، بجد تعبتوا معايا جدًا من ٤ الفجر لحد دلوقتي، مثال مشرف وراقي للإنسانية,

واختتمت: هنزل فيديو كامل عن الحكاية كلها وعملية الإنقاذ قريبًا، فرحانة الحمد لله  ربنا جبر بخاطري وبجد فعلا ازاي بس يا شبر ونص تعمل كل دا فينا.

استغاثة دانا حمدان

وسبق وأن استغاثت الفنانة دانا حمدان للجمهور والمتابعين، لمساعدتها في إنقاذ قطط عالقة في مسورة، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتبت دانا حمدان: الناس اللي بتفهم في الانقاذ عندي قطتين صغيريين جوا مسورة ومش عارفة اطلعهم وسامعة صوتهم اتصرف ازاي؟.

تصريحات دانا حمدان مع عمرو الليثي

وعلى صعيد آخر، كشفت الفنانة دانا حمدان عن أنها تعاني من فوبيا السواقة السريعة، وذلك خلال حوارها ببرنامج “واحد من الناس”، مع الإعلامي عمرو الليثي.

حيث قالت دانا: عندي فوبيا من السواقة السريعة، أنا كنت قاعدة في دبي وأول ما جيت مصر طلعت على الدائري ومكنتش واخدة على السرعة، ومستحيل سواقي يزود عن 80 كم، ولو زود بيترفد في لحظتها، وأنا لفيت مصر كلها، وروحت الصعيد على 80 كم".

ومن ناحية أخرى، أكدت دانا حمدان على أنها تحب الحيوانات بصفة عامة، والكلاب بصفة خاصة، حيث قالت: “بحب الحيوانات عموما والكلاب تحديدًا، وعندي 5 كلاب”.

كما كشفت الفنانة دانا حمدان أنها الأخت الكبرى بين أخواتها، مؤكدة على أنها لا تخجل من الإفصاح عن عمرها.

تابع موقع تحيا مصر علي