عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمين سر القوى العاملة بالنواب تتحدث لـ تحيا مصر بمناسبة عيد العمال:« إيدهم تتلف فى حرير»

تحيا مصر

هنأت النائبة ألف المزلاوي أمين سر لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، عمال مصر بمناسبة عيد العمال، قائلة:" هم سواعد مصر الذين تنهض على أيديهم الدولة".

سواعد مصر الذين تنهض على أيديهم الدولة

وأضافت النائبة ألفت المزلاوي، في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر: جميعنا يعلم أن الدول لا تنهض إلا بالصناعات الثقيلة والكبيرة، ومثلما نقول دائما أن "إيدين عمال مصر تتلف في حرير"، واليوم كان لنا لقاء مع الرئيس عبد الفتاح السيسي في شركة الشرقية للسكر، لافتة أن الرئيس السيسي كعادته أنصف العمالة غير المنتظمة  بصرف مكافأة، ووجه بحزمة إصلاحات اجتماعية وقرارات تصب في صالح العامل المصري، كما أنه لا ينسى أبدا المرأة المصرية ودائما ينصفها ويعطيها حقها وأكثر.

وتابعت أمين سر لجنة القوى العاملة بمجلس النواب: مصر بها نهضة صناعية شاهدناها اليوم على أرض الواقع، فالمصانع التي شاهدناها اليوم  بدأت جميعها من مبادرة ابدأ التي وجه بإطلاقها الرئيس السيسي، مشيدة بقيام المصانع بالتبرع لمبادرة حياة كريمة .

 احتفالية عيد العمال

هذا و شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، احتفالية عيد العمال، بمصنع الشرقية للسكر بمدينة الصالحية الجديدة في محافظة الشرقية.

كما تشهد الاحتفالية حضور عدد من كبار رجال الدولة والوزراء ورجال الدين والقيادات السياسية والحزبية وبحضور ممثلى العاملين فى كافة القطاعات من مجالس إدارة النقابات العامة.

تابع موقع تحيا مصر علي