عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

استبعاد عبد الله جمعة والزناري من قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر

مصطفى الزناري وعبد
مصطفى الزناري وعبد الله جمعة

أعلن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، قائمة الفريق التي ستسافر الليلة لدولة الإمارات، من أجل المشاركة في بطولة نهائي السوبر المصري أمام الأهلي يوم الجمعة المقبلة، على ستاد محمد بن زايد في تمام الساعة السابعة والنصف. 

أوسوريو يستبعد ثنائي الزمالك من قائمة الفريق لمواجهة الأهلي 

وعلم «تحيا مصر» أن أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، أبلغ اللاعبين بقائمة الفريق التي ستسافر إلى دولة الإمارات على الجروب الخاص بينهم عبر الواتس أب، حيث من المقرر أن يجتمع لاعبي الفريق في تمام الساعة العاشرة مساء بمطار القاهرة. 

وقام كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق، باستبعاد عبد الله جمعة الظهير الأيسر للفريق، ومصطفى الزناري مدافع الفريق من القائمة لأسباب فنية. 

لجنة الاستئناف تجتمع اليوم للنظر في تظلم كهربا ومرتضى منصور 

قررت لجنة الاستئناف بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عادل الشوربجي، عقد اجتماع مساء اليوم الإثنين، من أجل النظر في التظلم المقدم من قبل النادي الأهلي في إيقاف محمود عبد المنعم كهربا لمدة 12 مباراة، كذلك التظلم المقدم من قبل نادي الزمالك بمنع مرتضى منصور بعدم دخول المباريات لمدة شهرين.

وعلم «تحيا مصر» أن عادل الشوربجي وجميع أعضاء لجنة الاستئناف سيتواجدون في الاتحاد المصري لكرة القدم في تمام الساعة الثامنة مساء، لبحث التظلمات المتواجدة داخل الاتحاد قبل مواجهة السوبر بين الأهلي والزمالك والتي من المقرر أن تقام يوم الجمعة المقبلة على ستاد محمد بن زايد في دولة الإمارات. 

مواجهات الزمالك القادمة في مايو 

وتأتي جميع مواجهات الفارس الأبيض، خلال الشهر المقبل على النحو التالي:

_ الزمالك ضد الأهلي في السوبر المصري: في تمام السابعة والنصف مساء الجمعة الموافق 5 من مايو المقبل.

_ الزمالك ضد الإسماعيلي: مؤجلة من الجولة 27 من عمر مسابقة الدوري، وتُلعب المباراة في تمام الـ 7 مساء يوم 13 من مايو المقبل.

_ الزمالك ضد أسوان: في تمام الثامنة مساء يوم 18 من الشهر المقبل، في الجولة الـ 28 من عمر مسابقة الدوري.

_ الزمالك ضد الداخلية: في تمام التاسعة والنصف مساء يوم 22 من مايو المقبل، في إطار منافسات الجولة 29 من مسابقة الدوري.

_ الزمالك ضد طلائع الجيش: في تمام الثامنة مساء يوم 30 من مايو المقبل، في إطار المباراة المؤحجلة بينهما من الجولة 23 من عمر مسابقة الدوري.

تابع موقع تحيا مصر علي