عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

داليا البحيري عن وفاة مصطفى درويش: عبرة لكل اللي بيشغلوا الممثلين فوق طاقتهم

داليا البحيري
داليا البحيري

حرصت الفنانة داليا البحيري على نعي الفنان مصطفى درويش، الذي رحل عن عالمنا صباح اليوم أثر تعرضه لأزمة قلبية، عن عمر يناهز الـ 43 عامًا.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات داليا البحيري

نعي داليا البحيري لـ مصطفى درويش

حيث نشرت داليا البحيري صورة للفنان مصطفى درويش عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلقت عليها قائلة: مشتغلناش مع بعض وأعرفه زي معظم الناس كواحدة من جمهوره وسبحان الله كنت بحس أنه راجل جدع وابن بلد.

وتابعت: وكنت بحب شغله وبحبه لله في لله، انصدمت لما سمعت الخبر زي معظم الناس ولقيت التايم لاين كله صور ليه ومواقف جدعنة وزي ما توقعت شخصيته تكون بالظبط.

واضافت: ألف رحمة ونور ربنا يتغمدك برحمته الواسعة، دي تذكرة وعبرة بسيطة لكل اللي بيشغلوا الممثلين فوق طاقتهم وعدد ساعات غير آدمية، ارحموا من في الأرض.

وفاة مصطفى درويش

وكان شقيق الفنان مصطفى درويش قد أعلن وفاته عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك في صباح اليوم الإثنين.

وكتب: البقاء لله، توفي إلى رحمة الله تعالى شقيقي / مصطفي درويش تشييع الجنازة عقب صلاة العصر من مسجد الحصري باكتوبر، العزاء بأذن الله تعالى باكر عقب صلاة المغرب بمسجد الشرطة بالخمائل بالشيخ زايد.

تأثر محمد طاهر بوفاة مصطفى درويش 

وعلى صعيد آخر، أعلن الناقد الساخر محمد طاهر وقف العمل في صفحته الفنية بموقع التواصل الاجتماعي  فيسبوك لمدة 40 يوم حدادًا على روح الفنان مصطفى دروش.

وكتب محمد طاهر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:الله يرحمك يا مصطفى.. احنا هنوقف شغل في الصفحة ٤٠ يوم حداد على روح مصطفى درويش.

تصريحات الفنانة داليا البحيري

وفي وقت سابق، تحدثت الفنانة داليا البحيري عن مسلسل يوميات زوجة مفروسة، كما تطرقت بالحديث عن الفنان الكبير الراحل سمير غانم.

وقالت داليا البحيري خلال استضافتها في برنامج ليالي المنديال بصحبة الفنانة نوال الزغبي: مسلسل زوجة مفروسة العمل كان جزء واحد، وكنت خايفة وقلت هيكون نهايتي، لأني مش بمثل كوميدي.

وتابعت: ولكن العمل نجح لأن الكوميديا فيه كوميديا موقف وأحدث صدى كبير لدى الجمهور، خاصة أن كل ست وراجل شافوا نفسهم مع المواقف.

تابع موقع تحيا مصر علي