عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يواجه بروكسي في كأس مصر يوم 9 مايو

فريق الزمالك
فريق الزمالك

حددت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم يوم الثلاثاء الموافق 9 مايو الحالي، موعدا للقاء فريق الكرة الأول بنادي الزمالك وبروكسي في دور الـ32 لبطولة كأس مصر.

موعد مباراة الزمالك وبروكسي في كأس مصر 

وأجريت ظهر اليوم قرعة دور الـ32 لبطولة كأس مصر للموسم الحالي، وأسفرت عن مواجهة الزمالك لنظيره بروكسي، ويستعد الزمالك للقاء السوبر المحلي، المقرر له يوم الجمعة المقبل، باستاد محمد بن زايد بالإمارات.

أوسوريو يستبعد ثنائي الزمالك من قائمة الفريق لمواجهة الأهلي 

أعلن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، قائمة الفريق التي ستسافر الليلة لدولة الإمارات، من أجل المشاركة في بطولة نهائي السوبر المصري أمام الأهلي يوم الجمعة المقبلة، على ستاد محمد بن زايد في تمام الساعة السابعة والنصف.

وعلم «تحيا مصر» أن أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، أبلغ اللاعبين بقائمة الفريق التي ستسافر إلى دولة الإمارات على الجروب الخاص بينهم عبر الواتس أب، حيث من المقرر أن يجتمع لاعبي الفريق في تمام الساعة العاشرة مساء بمطار القاهرة.

وقام كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق، باستبعاد عبد الله جمعة الظهير الأيسر للفريق، ومصطفى الزناري مدافع الفريق من القائمة لأسباب فنية. 

مواجهات الزمالك القادمة 

وتأتي جميع مواجهات الفارس الأبيض، خلال الشهر المقبل على النحو التالي:

_ الزمالك ضد الأهلي في السوبر المصري: في تمام السابعة والنصف مساء الجمعة الموافق 5 من مايو المقبل.

_ الزمالك ضد الإسماعيلي: مؤجلة من الجولة 27 من عمر مسابقة الدوري، وتُلعب المباراة في تمام الـ 7 مساء يوم 13 من مايو المقبل.

_ الزمالك ضد أسوان: في تمام الثامنة مساء يوم 18 من الشهر المقبل، في الجولة الـ 28 من عمر مسابقة الدوري.

_ الزمالك ضد الداخلية: في تمام التاسعة والنصف مساء يوم 22 من مايو المقبل، في إطار منافسات الجولة 29 من مسابقة الدوري.

_ الزمالك ضد طلائع الجيش: في تمام الثامنة مساء يوم 30 من مايو المقبل، في إطار المباراة المؤحجلة بينهما من الجولة 23 من عمر مسابقة الدوري.

_ كما يتخلل هذا الشهر إقامة مباريات دور الـ 32 من مسابقة كأس مصر، خلال الفترة ما بين 6 مايو إلى 12 من الشهر ذاته، وبعدها مباريات دور الـ 16 خلال الفترة ما بين 25 إلى 30، لكن لم يتم تحديد مواعيد المباريات من جانب لجنة المسابقات باتحاد الكرة.

تابع موقع تحيا مصر علي