عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يبلغ اللاعبين بتأجيل السفر للإمارات حتى صدور القرار ضد عقوبة كهربا

فريق الزمالك
فريق الزمالك

أبلغ مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، جميع لاعبي الفريق بتأجيل السفر إلى دولة الإمارات من أجل المشاركة في بطولة كأس السوبر المصري أمام النادي الأهلي، بسبب عدم إصدار لجنة الاستئناف قرارها ضد تظلم المارد الأحمر على عقوبة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق.

تأجيل سفر لاعبي الزمالك بسبب تأخر قرارات لجنة الاستئناف 

وكان من المقرر أن يسافر لاعبي نادي الزمالك الليلة في تمام الساعة العاشرة مساء، حيث أبلغ أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالنادي، اللاعبين بموعد التجمع في مطار القاهرة الدولي من أجل الاستعداد للسفر للمشاركة في بطولة السوبر المصري. 

وعلم «تحيا مصر» أن مرتضى منصور أبلغ اللاعبين بتأجيل سفرهم بسبب تأخر الإعلان عن قرارات لجنة الاستئناف الخاصة بعقوبة إيقاف محمود عبد المنعم كهربا لمدة 12 مباراة، حيث ينتظر نادي الزمالك القرار النهائي بشأن مشاركة كهربا من عدمه قبل إعلان قراره سواء بالتواجد في مباراة السوبر أمام الأهلي من عدمه. 

مواجهات الزمالك القادمة 

وتأتي جميع مواجهات الفارس الأبيض، خلال الشهر المقبل على النحو التالي:

_ الزمالك ضد الأهلي في السوبر المصري: في تمام السابعة والنصف مساء الجمعة الموافق 5 من مايو المقبل.

_ الزمالك ضد الإسماعيلي: مؤجلة من الجولة 27 من عمر مسابقة الدوري، وتُلعب المباراة في تمام الـ 7 مساء يوم 13 من مايو المقبل.

_ الزمالك ضد أسوان: في تمام الثامنة مساء يوم 18 من الشهر المقبل، في الجولة الـ 28 من عمر مسابقة الدوري.

_ الزمالك ضد الداخلية: في تمام التاسعة والنصف مساء يوم 22 من مايو المقبل، في إطار منافسات الجولة 29 من مسابقة الدوري.

_ الزمالك ضد طلائع الجيش: في تمام الثامنة مساء يوم 30 من مايو المقبل، في إطار المباراة المؤحجلة بينهما من الجولة 23 من عمر مسابقة الدوري.

_ كما يتخلل هذا الشهر إقامة مباريات دور الـ 32 من مسابقة كأس مصر، خلال الفترة ما بين 6 مايو إلى 12 من الشهر ذاته، وبعدها مباريات دور الـ 16 خلال الفترة ما بين 25 إلى 30، لكن لم يتم تحديد مواعيد المباريات من جانب لجنة المسابقات باتحاد الكرة.

تابع موقع تحيا مصر علي