عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليلى عز العرب: موجوعة من القفزة في سعر السجاير

ليلى عز العرب
ليلى عز العرب

أعربت الفنانة ليلى عز العرب عن استيائها من ارتفاع أسعار السجائر، وذلك من خلال تغريدة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث تغريدات ليلى عز العرب عبر تويتر 

وكتبت ليلى عز العرب: برغم أني موجوعة من القفزة في سعر السجاير إلا أنها مازالت بعيدة عن أسعارها في الخارج، ومحدش يقول لي دخلهم أكبر أنا بيتشحت مني سجاير في الشارع بره.. وشكرًا للنصيحة بإني أبطل.

ليلى عز العرب في فيلم سر طاقية الإخفاء

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة ليلى عز العرب، تفاصيل شخصيتها في فيلمها الجديد سر طاقية الإخفاء، والذي من المقرر أن يطرح خلال الفترة المقبلة في السينمات.

ونشرت ليلى عز العرب، صورة من كواليس فيلم سر طاقية الإخفاء برفقة الفنان محمود الليثي والفنانة دنيا ماهر، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت: فيلم سر طاقية الإخفاء، توتي أم أنيسة وحماة عادي.

وهو يضم مجموعة من النجوم، منهم: نانسي صلاح، دنيا ماهر، وليد فواز، محمد ثروت، محمود الليثي، لبنى محمود،  توني ماهر، بيومي فؤاد، والعمل من تأليف يوسف حسن يوسف، وإخراج رامي رزق الله.

ليلى عز العرب وشائعة اعتزالها

وعلى الصعيد الآخر، أعربت الفنانة ليلى عز العرب عن انزعاجها من الشائعات التي انتشتر مؤخرا حول اعتزالها الفن، مشيرة إلى أنها لن تعتزل حتى أخر نفس يخرج منها.

وكتبت ليلى عز العرب عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: واحدة قريبتي بتقولي شافت بوست عني، أني مش هشتغل تاني؟!، مش عارفة ده إيه!، هل ده برضه حد عايز ترافيك مثلًا أو عالم ببواطن أموري اللي أنا نفسي معرفهاش؟، عملي بالنسبة لي شئ مقدس طول ما فيا نفس.

ليلى عز العرب: اي حد بيفتي على السوشيال ميديا

وسبق وأن كشفت ليلى عز العرب عن رأيها في السوشيال ميديا: فقالت: السوشيال ميديا اي حد بيبفتي في اي حاجة وانا مش بيفرق معايا المدح والذم والاتنين ميفرقوش معايا ف اي حاجه، واللي عايز يشتمم بقوله اللهم اني تصدقت بعرضي عن الناس.

وأضافت: مهما كان عالم السوشيال ميديا ده عالم افتراضي واللي بحاول اوصله و امانة الكلمة  وانا من النادر اني انزل خبر اني بصور حاجه وانا مش نشيطة على فيسبوك او انستجرام بس نشيطة على تويتر.

تابع موقع تحيا مصر علي