عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كان مضايق ومش كويس.. صديق يكشف عن الحالة النفسية لـ مصطفى درويش قبل وفاته

مصطفى درويش _ أرشيفية
مصطفى درويش _ أرشيفية

كشف محمد نشأت عن الحالة النفسية للفنان مصطفى درويش قبل وفاته وذلك من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد الحالة النفسية للفنان مصطفى درويش قبل وفاته.

الحالة النفسية للفنان مصطفى درويش قبل وفاته

وكتب نشأت: مصطفي درويش مات.. مصطفي كان من فترة مش كويس ومضايق ومكتوم وبعتله فيديو لمصطفي حسني بيقول فيه ان بعد العسر يسر وخفف علي نفسك.

وتابع: الناس بتنام مابتقومش، مش مستاهله يا جماعة خففوا علي بعض اي حمل وراضوا الناس وراجعوا نفسكم.. هيَ كُلها لاَ تُساوي عِند اللهِ جَناح بَعوضة الله يرحمك يا مصطفي ويجعل كل الخير اللي عملته في حياتك واشهد عليه شفيع ليك عند ربك، سلام يا صاحبي وعلي لقاء باذن الله.

وفاة مصطفى درويش 

وكان أعلن شقيقه هاني درويش خبر وفاته عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي قائلا: "البقاء لله توفي إلى رحمة الله تعالى شقيقي مصطفي درويش تشييع الجنازة عقب صلاة العصر من مسجد الحصري بأكتوبر العزاء بإذن الله تعالى باكر عقب صلاة المغرب بمسجد الشرطة بالخمائل بالشيخ زايد".

معلومات حول مصطفى درويش 

بدأ مصطفى درويش مسيرته الفنية مع المخرج خالد يوسف عام 2011 من فيلم كف القمر، وشرح درويش قصة اختياره أنه كان بالصدفة عندما كان يتواجد في تصوير الفيلم مع أصدقائه وتم العرض عليه أن يجسد دور ضابط شرطة في الفيلم، فوافق على ذلك من باب التجربة، وبعدها توالت عليه العروض من شركات الإنتاج: عرب سكرين والعدل جروب وسينرجي للانتاج الفني، ويعمل درويش في التمثيل إلى جانب عمله في مجال الاتصالات.

شارك مصطفى درويش، في مسلسل تلت التلاتة، بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، الذي عرض في النصف الثاني من شهر رمضان، وشارك بالعمل مجموعة من الفنانين، أبرزهم أحمد مجدي، محمد القس، مي سليم، ليلى أحمد زاهر، نجوى فؤاد، وغيرهم، ومن تأليف هبة الحسيني.

بالإضافة إلى مسلسل سره الباتع، الذي شارك به مصطفى درويش، وعرض في موسم رمضان الماضي 2023، وجسد من خلاله شخصية عمران، وضم العمل عدد كبسر من الفنانين، أبرزهم الفنان حسين فهمي، أحمد فهمي، وآخرين، ومن إخراج خالد يوسف.

تابع موقع تحيا مصر علي