عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محامي الأهلي يعلن عبر «تحيا مصر» تعليق عقوبة إيقاف كهربا

محمود عبد المنعم
محمود عبد المنعم كهربا

أعلن محمد عثمان المستشار القانوني للنادي الأهلي، تعليق عقوبة إيقاف محمود عبد المنعم كهربا رسميًا، لحين الفصل في دعوى المارد الأحمر ببطلان تشكيل لجنة الانضباط داخل الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عزت خميس.

تصريحات محمد عثمان المستشار القانوني للأهلي لـتحيا مصر 

وقال محمد عثمان في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «بالفعل قررت لجنة الاستئناف برئاسة عادل الشوربجي وقف الفصل في عقوبة محمود عبد المنعم كهربا وتعليقها لحين الفصل في دعوى النادي الأهلي بقرار بطلان تشكيل لجنة الانضباط، في الجلسة التي تم تحديدها يوم 14-5 المقبل». 

وأضاف محمد عثمان: «قرار لجنة الاستئناف يوضح قانونية موقف النادي الأهلي في إدارة أزمة كهربا، وبالتالي اللاعب سيشارك رسميًا مع الفريق الأحمر أمام نادي الزمالك في بطولة كأس السوبر». 

محمد عبد الجليل: كهربا يقدم أفضل مستوياته مع الأهلي

 وقال عبدالجليل في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة Etc: "الوداد فريق جيد وصن داونز سيواجه صعوبة كبيرة في مواجهته، لكن أتمنى أن يواجه الأهلي نظيره صن داونز في النهائي لرد الاعتبار".

وأضاف: "كنت قاسيا في انتقاد لاعبي الأهلي بعد الخسارة من صن داونز، ولكن أنا احب النادي الأهلي، وجميعًا نستمتع برؤيته والحديث عنه".

وواصل: "كولر قام بعمل تغييرات ايجابية في لقاء الرجاء، وطاهر محمد طاهر لابد أن يبذل مجهودا أكبر خلال المرحلة المقبلة، فهو بدنيا جيد لكن فنيا لازال بعيد".

وأكد: "محمود كهربا يقدم افضل مستوياته مع الأهلي، وهو ملتزم حاليا مع زملائه، ولذلك يحالفه التوفيق بشكل ملحوظ في الفترة الأخيرة".

وأكمل: "محمد الشناوي حارس كبير وهو مع ياسين بونو من أفضل الحراس على مستوى القارية، وحتى ركلة جزاء الرجاء المغربي ظهر ثابتا فيها، واللاعب الذي سددها كان مرتبكا".

ثنائي الأهلي على رأس التشكيلة المثالية في دوري الأبطال 

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، التشكيل المثالي لإياب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي تعادل فيها الأهلي سلبيًا مع الرجاء المغربي، ليصعد إلى دور نصف النهائي من البطولة.

وتواجد حمدي فتحي ومحمد هاني لاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على رأس التشكيل المثالي لمرحلة الإياب من ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث ضم 3 لاعبين من الوداد المغربي، واثنين لاعبين من الأهلي والترجي التونسي وصن داونز الجنوب إفريقي، بالإضافة إلى لاعب من الرجاء المغربي وآخر من شبيبة القبائل الجزائري.

تابع موقع تحيا مصر علي