عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لامبارد: أرسنال مازال منافسًا على لقب الدوري.. وأرتيتا مدرب كبير

تحيا مصر

تحدث فرانك لامبارد المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي تشيلسي الإنجليزي، عن أهمية مواجهة الفريق الكروي الأول بنادي أرسنال، مساء غدٍ، الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة الـ 34 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

تصريحات لامبارد

وقال لامبارد في تصريحات بالمؤتمر الصحفي: "كوليبالي سيغيب لفترة أكبر، لم نحدد موعد عودته حتى الآن، كذلك الأمر بالنسبة لـ ريس جيمس وماسون ماونت، بالإضافة لـ كوكوريلا".

وأضاف: "هافيرتز متاح للمشاركة أمام آرسنال، كذلك فوفانا وأوباميانج الذي سيكون له دور بالتأكيد، ولكن اختياري للاعب الذي يقود الهجوم، مرتبط بهيكل الفريق قبل كل مباراة".

وأكمل مدرب تشيلسي: "توقيت مواجهة آرسنال ربما يكون مناسبًا الآن، وربما لا، هم ينافسون على لقب الدوري الإنجليزي، وسنحاول أن نجعل الأمور أصعب عليهم لتحقيق نتيجة إيجابية".

وشدد: "لا يمكن استبعاد آرسنال حتى بعد الخسارة من مانشستر سيتي، هم مستمرون في المنافسة، وهناك عدد من المباريات المتبقية يمكنهم أن يحققوا خلالها نتائج إيجابية".

عن أرسنال

واختتم بالإشادة بـ آرسنال، قائلا "لقد عمل أرتيتا كثيرًا للوصول إلى هذا المكان، لقد لعب بأكثر من طريقة من أجل التوصل إلى الديناميكية الحالية وإيجاد الهوية لهذا الفريق القوي، لقد تم التشكيك في أرتيتا كثيرًا، ولكن عملية البناء تحتاج عامين أو ثلاثة أعوام، ربما نادٍ آخر لم يكن يتحمل ذلك ويقيل المدرب".

تشيلسي مع لامبارد في 5 مباريات لم يحقق الفوز بمختلف المسابقات، وخرج من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد أن تولى قيادة الفريق خلفًا لـ جراهام بوتر، مؤقتًا حتى نهاية الموسم. 

ترتيب الدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي برصيد 76 نقطة.

أرسنال برصيد 75 نقطة.

نيوكاسل يونايتد برصيد 65 نقطة.

مان يونايتد برصيد 63 نقطة.

ليفربول برصيد 56 نقطة.

توتنهام برصيد 54 نقطة.

أستون فيلا برصيد 54 نقطة.

برايتون برصيد 52 نقطة.

برينتفورد برصيد 50 نقطة.

فولهام برصيد 45 نقطة.

كريستال بالاس برصيد 40 نقطة.

تشيلسي برصيد 39 نقطة.

بورنموث برصيد 39 نقطة.

ولفرهامبتون برصيد 37 نقطة.

وست هام يونايتد برصيد 34 نقطة.

ليدز يونايتد برصيد 30 نقطة.

نوتنجهام فورست برصيد 30 نقطة.

ليستر سيتي برصيد 29 نقطة.

إيفرتون برصيد 28 نقطة.

ساوثهامبتون برصيد 24 نقطة.

تابع موقع تحيا مصر علي