عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فتوح أحمد يروي تفاصيل إنجابه في عمر الخمسين: كنت هنتهي

فتوح أحمد
فتوح أحمد

تحدث الفنان فتوح أحمد عن تفاصيل إنجابه لابنته فرح في الخمسين من عمره، وذلك خلال لقاء له ببرنامج واحد من الناس مع الإعلامي عمرو الليثي.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات فتوح أحمد في واحد من الناس

فتوح أحمد وتأخر الإنجاب

وقال فتوح أحمد: حسيت أن لازم تسلم أمرك لربنا ومتتحايلش على قضائه، ولازم ترضى باللي ربنا ديهولك، أنا لما اتجوزت مراتي ولا هي عندها مشكلة في الخلفة، ولا أنا عندي مشكلة في الخلفة، وروحنا لأكبر دكاترة، الله يرحمه نور الشريف ودانا لكذا دكتور والدكاترة قالوا مفيش مشاكل.

وتابع: وروحنا إيطاليا، وبردو الدكتور قال مفيش حاجة، أنا كان نفسي أخلف عشان مراتي تبعد عني، عايز حاجة تشغلها، ولحظة لما عرفت أني هبقى أب أنقذتني من أن أنا أنتهي، لأن مراتي حملت بعد ما أخويا فتحي اللي كان بيصرف عليا مات بالسرطان.

أخر أعمال فتوح احمد 

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان فتوح أحمد مسلسل جعفر العمدة، من بطولة محمد رمضان وزينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، احسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

وحقق مسلسل جعفر العمدة نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه في رمضان 2023 فاقت التوقعات، حيث لم تقتصر تلك النجاحات على تفاعل الجمهور مع العمل على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة بل أيضا اقتحم العمل الشوراع المصرية والمقاهي، كما ظهر الأبطال على عدد كبير من الملابس والإكسسورات كالحقائب وغيرها، وكان مسلسل جعفر العمدة هو العنوان الأبرز لـ رمضان هذا العام.

تابع موقع تحيا مصر علي